الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    مواطنو حي الازايدة يطالبون بتوفير عيادة اسنان
    ارشيفية

    أحداث اليوم - طالب مواطنو حي الأزايدة في محافظة مادبا بتوفير عيادة أسنان ومختبر وفحص السكري في المركز الصحي الاولي التابع للحي.

    وقال رئيس المركز الدكتور فراس الازايدة ان المركز يخدم نحو 20 الف مواطن في حين ان عدد المسجلين 8 آلاف، مؤكدا ان مديرية الصحة متعاونة مع المركز واحتياجاته وفق الامكانات المتاحة.

    وقال مدير الشؤون الصحية في مأدبا الدكتور مصلح العبادي ان المبنى مستأجر، وتم الإعلان ثلاث مرات لاستئجار مبنى أفضل لكن لم يتوفر، مضيفا ان المركز ضيق المكان يمنع التوسع فيه، لإضافة مختبر وعبادة أسنان وغيرها، كما أن هناك مراكز قريبة منه رديفة له مثل المركز الريادي ومركز الحي الغربي.

    وأكد أن النية تتجه لإنشاء مركز صحي شامل يخدم الحي الغربي بأكمله بما فيه حي الازايدة آملا أن يتم ذلك خلال العام المقبل، مشيرا الى وجود طبيب عام في المركز، وطبيب آخر لثلاثة أيام فقط في الأسبوع، وهناك مطالبات لتوفير طبيبن في المركز الذي يراجعه نحو 100 مراجع يوميا وفقا للسجلات.

    واشار مواطنون في حديث لوكالة الانباء الاردنية الى عدم توفر عيادة اسنان وفحص سكري ومختبر، ما يضطرون للذهاب الى مراكز أخرى أو مراجعة مختبرات العيادات الخارجية ثم العودة للمركز، ناهيك عن عدم توفر التدفئة في المركز.





    [14-11-2018 05:21 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع