الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    5 تصرفات تثبت أن شريكك يحبك
    شريكان - ارشيفية

    أحداث اليوم - الحب نعمة يبحث عنها الكثيرون، وهناك من يستطيع التعبير عن مشاعره بالكلمات وهناك من يستبدلوا كلمة بحبك بالمواقف والتصرفات، وكثير من السيدات يتساءلن حول كيفية معرفة ما إذا كان الرجل الذي يتعامل معها يحبها أم لا، وفي السطور التالية نوضح طرق مختلفة للتعبير عن الحب بدون كلمة "بحبك" وذلك نقلا عن موقع "boldsky" .


    1-يملأ الثغرات

    هناك فجوات دقيقة فى حياة كل فرد وعندما يرى الرجل الفجوات لدى المرأة ويملأها فهذا دليل على الحب، على سبيل المثال إذا وجدت الرجل يحاول أن يحل لك أزمات مثل أزمات العمل سواء بحلول مادية أو عقلية، فهنا تعلمي أن زوجك بجانبك.


    2-التواصل المستمر

    هناك أوقات يظهر فيها الحب من خلال الرسائل النصية دون أن يقول أحبك بل يكتب لك ما بداخلك ليخبرك بأنه يشعر بحالك وما تمرين به سواء من أوقات عصيبة أو سعيدة.

    3-قضاء الاجازات معا

    الرجل الذي يأخذ المرأة أينما ذهب ويستمتع بقضاء الوقت معها ويقضي وقت عطلته معها يكون دليلا على الحب دون أن يخبرها بكلماته.

    4-يهتم بأدق التفاصيل

    إذا كنتي متزوجة ووجدتي زوجك يشد البطانية ليغطيكي بعد دخولك في النوم ويطفئ لك الإضاءة ويمكن أن يعطيكي قبلة على جبينك فتأكدي أنه يحبك وهذه المواقف البسيطة أكبر دليل عن الحب دون أن ينطق بكلمة، فهو يهتم بأدق تفاصيل احتياجاتك دون أن تطلب.

    5-يعطيك هدايا

    لا يهم أن تكون الهدايا كبيرة أو صغيرة ولا يهم أيضا سعر تكلفتها ولكن يكفي أن يتذكر بهدية ليرسم بسمة على وجهك، فهو يعبر من خلال الهدية على حبه لك دون أن ينطق كلمة "بحبك".





    [14-11-2018 11:34 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع