الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    إستيتية يكتسح بنسبة 80% بانتخابات غرفة صناعة الأردن
    المهندس سعد إستيتية

    أحداث اليوم - فاز المهندس سعد إستيتية بعضوية مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن ممثلاً لقطاع الصناعات الخشبية والأثاث بإكتساح حيث بلغت نسبة أصواته حوالي 80% من المجموع الكلي للمنتخبين.

    ليكمل مشواره في خدمة القطاع والذي بدأه في العام 2014 عندما أصبح أصغر عضو في تاريخ مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن، وعمل إستيتية خلال الفترة الماضية للنهوض بالقطاع وتمكينه في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي مرت بها الصناعة الوطنية جرّاء كل من الأزمة العراقية والسورية وإغلاق الحدود.

    الأمر الذي أدى الى انخفاض صادرات القطاع وإنخفاض حصته من السوق المحلي بسبب منتجات الأثاث المستوردة التي أغرقت السوق الأردني.


    وأكدّ إستيتية على أنه يعتز بهذه الثقة من أعضاء قطاع الصناعات الخشبية والأثاث وأنه سيبذل قصارى جهده لتمكين القطاع وسيعمل وفقاً لبرنامج شامل لتعزيز تنافسيته وزيادة صادراته وزيادة حصته من السوق المحلي.

    وشدد أن المنتج الأردني قادر على المنافسة ليس فقط في السوق المحلي بل في جميع أسواق العالم لما يتمتع به من جودة عالية ومواكبة لكل ما توصلت له التكنولوجيا في مجال صناعة الخشب والأثاث، كما يستهدف الحد من المنتجات المستوردة رديئة الصنع والتي تضرّ ليس فقط بالقطاع وإنما بالمواطن الأردني المستهلك لهذه المنتجات.





    [13-11-2018 02:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع