الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    تفاعل أردني واسع مع أحداث غزة
    القصف على قطاع غزة

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - عبّر الأردنيين على مواقع التواصل الاجتماعي عن تضامنهم ووقوفهم إلى جانب أشقائهم في غزة مع استمرار قصف جيش الاحتلال للقطاع منذ أمس الأحد، وتفاعلوا عبر منصات التواصل على هاشتاغ #المقاومة_الفلسطينية الذي تصدر تويتر في المملكة.

    وقال نواف القرعان "رموز خزي الأمة وذلّتها في خنوعهم غارقون، وأبطال غزة عن كرامة الأمة وشرفها يقاتلون".

    وقالت دينا عيد " والله رجال وأبطال وكأن دم الصهاينة غالي ومقدس ودم أخوتنا لا ربنا ينصركم ويحميكم"

    وقال محمد خمايسة " قطاع غزة محاصر منذ 12 عاما، مر بثلاثة حروب مدمرة، وفوق كل هذا ما زال لم "يحتفظ بحق الرد"! صواريخ المقاومة التي تطلق الآن ردا على اختراق إسرائيل للهدنة، يوجّه صفعات للأنظمة التي أبادت شعبها بكافة أنواع الأسلحة بحجة "الممانعة" ولم تجرؤ على الرد بمسدس تجاه هجمات الاحتلال عليها."

    وقال أحمد حسن الزعبي "ولا تصريح لزعيم عربي أو شيخ كبّة يستنكر فيه العدوان على غزة..حتى الاستنكار صار يعجزكم."

    وقال أبو هواش "غزّة شوكة في حلق الأنظمة العربية لأنهم كلما جمّلوا الاحتلال والتطبيع تفضحهم، بالموت والمقاومة".

    ونشر رسام الكاريكاتير ناصر الجعفري أحد رسوماته بعنوان "العدوان على غزة كوكب الصمت" في تعبيره عن الصمت تجاه ما يحدث في الأراضي المحتلة.

    وكانت قوات الاحتلال "الاسرائيلي" قد بدأت أمس حدثاً أمنياً جنوب قطاع غزة وقامت باغتيال أحد أفراد المقاومة الإسلامية وأستشهد على إثر ذلك ستة فلسطينيين.

    وواصلت قوات الاحتلال قصف قطاع غزة والتهديد بتوسيع العملية الأمنية في القطاع، وردت المقاومة على هجوم الاحتلال بقصف المستوطنات الإسرائيليلة بأكثر من 100 صاروخ لم تعترض القبة الحديدية سوى 66 صاروخ والباقي وصل المستوطنات وألحق أضراراً.

    وفجرت المقاومة الإسلامية في قطاع غزة أحد حافلات النقل التي كانت تقل جنود الاحتلال، حيث قتل جندي و18 إصابة، فيما استمرت قوات الاحتلال وقصفت قناة الأقصى لتقطع بثها حيث هددت العاملين فيها قبل دقائق من القصف.

    وأعلن مدير القناة عبر صفحته على تويتر عودة بث القناة على نفس التردد، وسيكون أول بث للقناة فيديو يوضح قصف المقاومة للباص الإسرائيلي في تحدي واضح للاحتلال وعدم الاستسلام.

    ولا زالت العملية الأمنية لجيش الاحتلال مستمرة مع توقعات بتوسيع جيش الاحتلال لها في الساعات المقبلة.





    [12-11-2018 11:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع