الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مدرب النشامى متفاجئ من عدد المصابين
    المنتخب الوطني قبل تدريبات اليوم

    أحداث اليوم - أكد البلجيكي فيتال بوركلمانز، المدير الفني للمنتخب الأردني، أنه ما يزال بحاجة لمزيد من الوقت، قبل التفكير بإمكانية استدعاء لاعبين جدد للقائمة، بعد أن كشفت التقارير الطبية عن معاناة 9 من إصابات متباينة.

    وقال بوركلمانز في تصريحات صحفية، قبل قيادته مساء اليوم الإثنين، أول تدريبات النشامى على ستاد عمان الدولي، استعداداً للمواجهتين الوديتين أمام ضيفيه الهندي والسعودي يومي 17 و20، أن استدعاء اللاعبين مرتبط بالتقرير النهائي للفحوصات الطبية التي يخضع لها اللاعبون المصابون.

    ولم يخف بوركلمانز مفاجأته من الفحوصات الطبية، على اعتبار أن عدد المصابين كان كبيراً، لكنه أشار إلى أنها إصابات متباينة وغالبيتهم بإمكانهم المشاركة في اللقاء الودي الثاني أمام السعودية.

    وأوضح بوركلمانز أنه يتطلع لمعالجة بعض الأخطاء التي رافقت أداء المنتخب الأردني في مباراته الودية الماضية أمام كرواتيا، "بما يعزز من تطلعاتنا في الوصول لأفضل أداء قبل المشاركة في نهائيات آسيا".

    وكان المنتخب الأردني قد بدأ تدريباته مساء اليوم الإثنين، بحضور كامل اللاعبين وباستثناء صالح راتب وعبيدة السمرية اللذين بقيا في مقر الإقامة للوقوف على مدى قدرتهما على الاستمرار في تجمع المنتخب أو اضطراهما للمغادرة، في ظل معاناتهما من شد عضلي قوي.

    وطغى التفاؤل على ملامح اللاعبين أثناء التدريبات، حيث ظهر اندفاعهم ورغبتهم في تقديم الأداء والنتيجة
    المطلوبة في اللقائين الوديين المقبلين، وبما يضمن رفع المعنويات ومؤشر الثقة قبل الذهاب إلى الإمارات.

    ولم يتمكن اللاعب موسى التعمري من المشاركة في التدريب، بعد أن طرأ تعديل على موعد وصوله، حيث سيلتحق بالتدريبات غداً، وسيتم الوقوف ملياً على إصابته وحسم إمكانية بقائه أو مغادرته للمعسكر.

    وكانت الفحوصات الأولية التي أجراها الجهاز الطبي للاعبي المنتخب الأردني مساء أمس الأحد، كشفت إصابات متباينة لـ 9 لاعبين، هم إلى جانب راتب والتعمري والسمرية، يزن العرب، يوسف الرواشدة وعامر شفيع وخليل بني عطية، إضافة لسعيد مرجان وطارق خطاب.

    ويواصل النشامى غداً الثلاثاء، تدريباته الصباحية والمسائية بصفوف مكتملة مع التحاق التعمري، بانتظار التعرف بشكل أفضل على جاهزية مختلف اللاعبين المصابين.

    من جهة ثانية أكد أسامة طلال، المدير الإداري لمنتخب الأردن، أن الوفد الهندي يصل عمان يوم 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، استعداداً للمواجهة الودية، على أن يصل الأخضر السعودي يوم 18 من ذات الشهر. (كووورة)





    [12-11-2018 10:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع