الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مانشيني يرشح رونالدو للكرة الذهبية
    مانشيني - ارشيفية

    أحداث اليوم - شدد روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، على أهمية مواصلة الانتصارات خلال المباراة المقبلة أمام البرتغال، بعد الفوز على بولندا الشهر الماضي، في دوري الأمم الأوروبية.

    وتلعب إيطاليا مع البرتغال، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية.

    وقال مانشيني، في مؤتمر صحفي اليوم: "نريد أن نواصل مسيرتنا التي بدأت ضد بولندا، بإمكاننا التحسن في العديد من الأمور، خاصة من ناحية الواقعية أمام المرمى".

    وأضاف: "نحن نلعب من أجل المركز الأول، الفوز يجب أن يكون هدفنا، ليس هناك أي لاعب مستبعد، دعونا نوضح هذه النقطة.. هناك وقت لبناء المجموعة، أي شخص سيبرهن على جودته بأدائه سيكون قادرًا على المشاركة، زانيولو يحتاج للعب وسوف نشركه للتعرف عليه بشكل أفضل".

    وتابع: "جريفو تم ضمه لمنتخبي تحت 19 و21 سنة وأردت رؤيته شخصيًا، ستيفانو سينسي لاعب كبير يستحق الفرصة، بينما تونالي لاعب بدني رائع.. بيرنارديسكي يتعافى بدنيًا، وإذا لم يكن في أفضل حالاته، سيحل محله شخص آخر حتى وإن كان يتمتع بصفات مختلفة".

    وأردف مانشيني: "بيلوتي يستطيع أن يعطي الكثير، قبل عامين قدم أداء غير عادي، يمكنه العودة بأي وقت.. أما الشعراوي فأنا أعرف ما يمكن أن يقدمه، عرفناه لسنوات، وإذا استمر على هذا المنوال، فسيتم ضمه بالتأكيد".

    وأكمل: "الدوري الإيطالي لا يزال طويلاً حتى لو أثبت يوفنتوس أنه الأقوى حتى الآن.. بإمكانه أيضًا أن يتوج بدوري أبطال أوروبا، إنه من بين المرشحين، بالرغم من أنه سيكون من المهم رؤية الشكل الذي سيكون عليه في فبراير ومارس المقبلين.. بينما أنشيلوتي غير الكثير من الأشياء مع نابولي، لكن الفريق كان ممتعًا وفعالاً".

    وتحدث مانشيني عن مواجهة القمة بين ميلان ويوفنتوس، أمس، وقال: "يمكن أن تسدد ركلات الجزاء وتخطئ، هيجواين ليس استثناء، ما حدث في النهاية أعتقد أنه تم حله بعدما اعتذر.. ورونالدو يستحق الفوز بالكرة الذهبية السادسة، كما استحق أليجري الفوز بالمقعد الذهبي".

    واستطرد: "في كرة القدم، هناك أوقات صعبة حيث عليك أن تعمل بجد لكي تخرج من المشاكل.. وكالعادة، ميلانو تستجيب للنداء، وسنحاول القيام بمباراة عظيمة لتكريم هذا الدعم، يجب أن نحسن من إبداعنا".

    وأتم: "يجب أن نلعب كرة قدم جيدة ونتطلع للفوز من أجل الجماهير، نحن إيطاليا، بالنسبة لتونالي، أريد التأكيد مرة أخرى على أنه لاعب موهوب بشكل لا يصدق، ولديه هوامش واضحة للنمو، سأتعرف عليه بشكل أفضل خلال الأيام القليلة المقبلة".

    وكان مانشيني، قد أعلن اليوم قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة البرتغال، وضمت 27 لاعبا. (كووورة)





    [12-11-2018 06:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع