الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    استدعاء بدلاء كوتينهو ومارسيلو للمنتخب البرازيلي
    كوتينهو ومارسيلو مع البرازيل - ارشيفية

    أحداث اليوم - استدعى المدير الفني للمنتخب البرازيلي، إدينور ليوناردو باتشي (تيتي)، الظهير أليكس ساندرو، ولاعب خط الوسط ريناتو أوجوستو، ليحلا محل المصابين مارسيلو وفيليب كوتينيو، في وديتي أوروجواي والكاميرون.

    وسوف ينضم أليكس ساندرو (27 عاما)، مدافع يوفنتوس الإيطالي، وأوجوستو (30 عاما)، لاعب وسط بكين جوان الصينى، إلى منتخب السامبا في المباراتين الوديتين أمام أوروجواي والكاميرون في إنجلترا، يومي الجمعة والثلاثاء من الأسبوع المقبل، على التوالي.

    وسيحل أليكس ساندرو محل مارسيلو الذي أصيب في الفخذ الأيمن مع فريقه ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكيو أمام برشلونة في 28 أكتوبر/تشرين أول، وفقا للاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان له.

    وأضاف البيان أن الظهير الأيسر للفريق الأبيض لم يشارك في مباراة فريقه أمس الأحد، أمام سيلتا فيجو، حيث إنه "لم يتعاف تماما" من إصابته.

    بينما عانى كوتينيو من إصابة في فخذه الأيسر مع برشلونة، وتم استبعاده أيضا من اللعب لمنتخب بلاده، لذا تم استدعاء ريناتو أوجوستو ليحل محله.

    جدير بالذكر أن منتخب البرازيل لن يخوض أي مباريات بعد وديتي أوروجواي والكاميرون، حتى مارس/آذار 2019، حيث سيستضيف بطولة كوبا أمريكا من 14 يونيو/حزيران إلى 7 يوليو/تموز من العام المقبل. (كووورة)





    [12-11-2018 06:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع