الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    اطلاق مشروع روابط وادي الاردن من اربد
    مؤسسة نهر الأردن - أرشيفية

    أحداث اليوم - وقعت مؤسسة نهر الاردن مع 15 جمعية في مناطق بلديات خالد بن الوليد ومعاذ بن جبل وبرقش ودير ابي سعيد الجديدة في محافظة اربد، اليوم الاثنين، اتفاقيات للبدء بتنفيذ مشروع روابط وادي الاردن المدعوم من منظمة ميدا الكندية.
    وحضر توقيع الاتفاقيات الذي جرى بمبنى المحافظة، محافظ اربد رضوان العتوم ومدير عام مؤسسة نهر الاردن انعام البريشي وممثلون عن الجهات ذات العلاقة.
    وقال المحافظ العتوم ان العديد من الانجازات تحققت في الاردن بفضل الشراكة والدعم ما بين الحكومة والجهات الدولية المانحة والداعمة ومنها منظمة ميدا التي تعنى بخلق مشاريع تهدف لمكافحة الفقر وتوليد فرص العمل مما كان له انعكاسا ايجابيا في اثراء المسيرة التنوية والاقتصادية.
    من جهتها اشارت البريشي الى ان جهود التنمية المستدامة مستمرة بالبحث عن فرصها على مختلف الصعد لاسيما ما يتصل منها بتمكين النساء والشباب وخلق الفرص امامهم ودعمهم لتنفيذ مشاريع تنموية من خلال الجمعيات العاملة في مناطقهم لافتة الى ان هذا المشروع هو احد ثمار التعاون البناء القائم بين المنظمة الكندية والمؤسسة في اكثر من مجال.
    بدوه اكد ممثل منظمة ميدا في الاردن، هلال احسان الحق، استمرار المنظمة بدعم المشاريع الخلاقة وبناء العديد من الشراكات لتنفيذها وخصوصا مع مؤسسة نهر الاردن التي اثبتت انها شريك فاعل وبناء في ترجمة الافكار والتصورات الى مشاريع قابلة للحياة على ارض الواقع.
    وعرض منسق المشروع نزار القيسي لمحددات واليات اختيار الجمعيات المستفيدة منه على ضوء المرحلة التحضيرية التي اختتمت مطلع الشهر الجاري مشيرا الى انه سيصار الى التوسع في المشروع ليشمل بلديات اخرى في مختلف محافظات الممكلة قياسا على توفرالدعم المطلوب.
    --(بترا)





    [12-11-2018 06:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع