الرئيسية احداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    نقابة المعلمين تؤجل إضرابها لإشعار آخر
    نقابة المعلمين - ارشيفية

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - أكد الناطق باسم نقابة المعلمين أحمد الحجايا تأجيل الاجتماع الطارئ لمجلس النقابة، لبحث موضوع الإضراب احتجاجاً على عدم تكفيل التربويات والمعلمات الموقوفات من مديرية لواء الجامعة بقرار من المدعي العام على خلفية حادثة البحر الميت.

    وقال الحجايا لـ "أحداث اليوم" إن المجلس قرر تأجيل الاجتماع وموضوع الإضراب لإشعار آخر ويرجح ذلك إلى يوم السبت لبحث الإضراب في العاصمة أو بعض المناطق والخيارات المتاحة.

    ولفت إلى أن مجلس النقابة يثق بالقضاء العادل والنزيه إلا أن النقابة لا تنظر للموضوع من الجهة القضائية فقط، مضيفاً أن الحكومة تحملت المسؤولية وعلى إثر ذلك استقال وزيرين وبالتالي يجب عدم تحميل المسؤولية فقط للتربويات والمعلمات وهن أمهات وقديرات.

    وأشار الحجايا إلى أن مجلس النقابة سيبحث المناطق التي سيعلن فيها الإضراب، مؤكداً أن المجلس سيأخذ وجهات النظر المختلفة ويراعي وجود ضحايا بالحادثة وبالتالي سيتخذ القرار الصائب بهذ الشأن.

    وبيّن أن مجلس النقابة حاول الثلاثاء تكفيل المعلمات والتربويات والتمس الخير، لكن صباح اليوم الخميس، صدر قرار بعدم قبول التكفيل، مشيراً إلى أن المجلس لا يدافع ولكن يريد خروج الموقوفات للدفاع عن أنفسهن أمام القضاء.





    [08-11-2018 08:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع