الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    لا تضعها على مكتبك أثناء العمل
    مكتب - ارشيفية

    أحداث اليوم - يغفل العديد من الموظفين، عن أهمية نظافة وترتيب مكتب العمل، ولا يتصور أن اتسام مكتبه بالفوضى قد يؤثر سلبا على اداء مهامه المطلوبة بالشكل الجيد، وبالتالي على مكانه بالوظيفة التي يشغلها.

    وفي هذا السياق، نشرت مجلة “بيزنس إنسايدر”، 9 أشياء ينبغي تجنب وضعها على المكتب خلال العمل، والتي سنستعرضها على النحو التالي.

    تناول الغداء:

    يسهم هذا التصرف في التأثير السلبي على إنتاجك بالعمل، وعلى درجة إبداعك، فالإبداع يحدث عندما يغير الناس بيئتهم.

    الأكواب المتسخة:

    من الافضل أن تتناول أيضا مشروباتك في المطبخ الملحق بمكان العمل، حتى تتمكن من ترك فنجان القهوة أو الكوب الذي تتناول فيه مشروباتك المختلفة هناك، لأن الأكواب المتسخة، ستعطى انطباعا سيئا عنك.

    الرموز السياسية:

    من الأفضل ألا تفصح عن آرائك السياسة في العمل، فإظهارها قد يؤثر سلبا على علاقتك بزملائك، في حال وجود اختلاف في الميول السياسية بينكم.

    الأوراق الحساسة:

    لا بد ألا تحسن الظن بقدر كبير في المحيطين بك داخل العمل، ويجب عدم ترك الأوراق الحساسة على المكتب، وجعلها عرضة للاطلاع من قبل باقي زملائك، فقد ينتج عنه أضرار لك بالعمل.

    هاتفك الخلوي:

    وجود الهاتف الخلوي على المكتب من شأنه تشتيت الانتباه، كما يؤكد الخبراء أن أكثر ما يعطل عن تأدية الأعمال هي أجهزتنا المحمولة.

    الحلوى:

    حاول المحافظة على عدم تناول الحلوى أو الشوكولاتة، في مكتبك فقد يكون ذلك مزعجا لمن حولك، وإذا كنت من محبيها فيمكنك تناولها في مكان آخر.

    سيرتك الذاتية:

    وجودها على مكتبك قد يكون سببا في أن يفقد مديرك الثقة بك، وقد يعطيه هذا انطباعا بأنك تبحث عن العمل في مكان آخر.

    معطر الهواء:

    قد يكون بعض زملائك من أصحاب الحساسية، أو منهم من يفضل بيئة عمل خالية من العطر، لذا تجنب استخدام المعطرات ذات الروائح القوية في العمل.

    فرشاة الأسنان:

    إن وجود أدوات مثل فرشاة الأسنان أو المرآة، أو أدوات الماكياج بمكتبك، قد يقلل من نظرة الآخرين لك من الناحية المهنية.





    [23-10-2018 03:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع