الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    اجواء معتدلة اليوم الاثنين
    ارشيفية

    أحداث اليوم - تسجل درجات الحرارة اليوم اعلى من معدلها العام لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات مئوية، وتكون الاجواء معتدلة الحرارة ومغبرة في اغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

    وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الاجواء غدا معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وبقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات محلية من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

    وتستمر الاجواء يوم الاربعاء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبياً في الاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والفرصة مهيأة لسقوط زخات محلية من المطر في انحاء متفرقة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات ما بعد الظهر مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

    وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 30 - 19 درجة مئوية والمناطق الشمالية 29 - 20 والمناطق الجنوبية 27 - 15 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 36 والصغرى 25 درجة مئوية.





    [22-10-2018 08:19 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع