الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    لوبتيجي يشعر بالدعم من الريال
    جولين لوبتيجي

    أحداث اليوم - أكد جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد لكرة القدم أنه يشعر تماماً بالدعم الكامل والمطلق من جانب مجلس إدارة النادي ، كما أعرب عن قناعته التامة بأن فريقه سيقدم عروضاً رائعة خلال الفترة القليلة القادمة.


    وفشل نادي ريال مدريد بتحقيق أي انتصار خلال مبارياته الأربع الأخيرة في جميع المسابقات الرسمية ، فيما سيخوض مباراة يوم السبت بهدف العودة إلى سكة الانتصارات وإزالة الشكوك التي تحيط بالمدرب الحالي المهدد بالإقالة.

    وجاءت تصريحات لوبيتيجي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة عشية المواجهات أمام ليفانتي في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

    وقال لوبيتيجي في حديث مع الصحافة الإسبانية : “لدي ثقة كبيرة في قدرات فريقي وأنا مقتنع بما سنقوم به ، الموسم بدأ للتو ولا يزال طويلاً ، أنا متأكد من أننا سوف نصل بقوة إلى نهاية الطريق وسنتجاوز هذه المرحلة بكل عزم”.

    وشدد مدرب ريال مدريد على ضرورة نسيان ما حدث في الآونة الأخيرة والتركيز على المباريات القادمة واضاف : “نحن واثقون من قدرتنا على تقديم مباريات كبيرة وموسم رائع ، مواجهة ليفانتي تتطلب منا أن نظهر بأفضل صورة ممكنة”.


    وحول التهديد بإقالته من منصبه وأجاب : “أشعر بالهدوء وأنا لدي قناعة كبيرة بأنني أحظى تماماً بمساندة من مجلس إدارة النادي ، أشعر بأنني بخير ولا يوجد أي شكوك ، أعرف أن الفريق بإمكانه حصد كل شيء، يجب أن نتحلى بالإيمان والإصرار للقتال على كل شيء”.





    [19-10-2018 04:52 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع