الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    جميع مباريات الجولة السادسة من دوري المحترفين .. على الهواء مباشرة
    ماجد العدوان-مدير القناة الرياضية الاردنية

    أحداث اليوم - تنقل لكم القناة الرياضية الاردنية وعلى الهواء مباشرة جميع مباريات الجولة السادسة من دوري المحترفين بكرة القدم .

    وبذلك تكون القناة الرياضية قد نقلت لمشاهديها الكرام جميع مباريات الدوري حتى الان وهي سابقة في النقل المباشر منذ تاسيس القناة .

    واكد الدكتور ماجد العدوان مدير القناة بان خطة التغطية لهذا الموسم تهدف الى الوصول لرقم قياسي في عدد نقل مباريات الدوري لاتاحة الفرصه امام عشاق الكرة الأردنية لمتابعة تفاصيل البطولة خاصة ان بعض المباريات تقام في ايام الدوام الرسمي مما يشكل صعوبة في متابعتها من على المدرجات ، واضاف العدوان بان القناة قد انفردت بنقل مباراتي منتخبنا الوطني لكرة القدم امام منتخبي البانيا وكرواتيا في منطقة الشرق الأوسط والعمل جاري للحصول على حقوق البث للمباريات الودية الاستعدادية للمنتخب ضمن تحضيراته للنهائيات الآسيوي المقررة في الامارات العربيه المتحده مطلع العام المقبل .

    وكانت القناة الرياضية الاردنية قد نقلت ايضا جميع مباريات دوري كرة السلة ذهابا وايابا حيث ستنقل ايضا مباريات المربع الذهبي.

    يشار الى ان القناة تعمل حاليا لعمل اتفاقيات مع بعض القنوات العربيه الرياضية لتامين بث بعض المباريات من الدوريات العربية اضافة الى البطولات الدولية .





    [17-10-2018 02:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع