الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الجوهر والمليفي ينهيان مشاركتهما في أولمبياد الشباب
    سامر الجوهر

    أحداث اليوم - أنهى عداءا المنتخب الوطني لألعاب القوى ، سامر الجوهر وعبدالله المليفي ، مساء اليوم الإثنين ، مشاركتهما في النسخة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي تستضيفها حالياً العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بمشاركة أكثر من 4000 لاعباً ولاعبة من 206 دولة وتستمر حتى يوم 18 تشرين الأول / أكتوبر الحالي.

    وشارك سامر الجوهر في السباق الثاني لمسافة 800 متر حيث أنهى السباق في المركز الثاني ضمن مجموعته بزمن بلغ 1:53.05 دقيقة محققاً رقماً شخصياً جديداً له.

    وكان "الجوهر" قد شارك في السباق الأول لمسافة 800 متر وأنهاه في المركز الثالث في مجموعته بزمن 1:53.54 دقيقة غير أن اللجنة المنظمة قررت استبعاد سامر الجوهر بعد أن تبين ارتكابه خطأ الخروج عن مسار السباق بحسب التقرير الفني للحكام.

    وبعد احتساب نتيجة السباقين - بحسب قوانين البطولة - حصل الأثيوبي يادا تايو على الميدالية الذهبية فيما نال الجزائري محمد العيد قواند الميدالية الفضية وتوج التركي سيليك محمد بالميدالية البرونزية.
    بدوره شارك عبدالله المليفي في سباق العدو الريفي لمسافة 4 كم واحتل المركز 39 من أصل 59 متسابق حيث قطع مسافة السباق بزمن بلغ 12:46 دقيقة





    [15-10-2018 11:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع