الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    ماذا قال صناع العمل عن البوم "كل حياتي"؟
    عمرو دياب-ارشيفية

    أحداث اليوم - أسبوع مر على طرح الفنان ​عمرو دياب​ ألبومه "​كل حياتي​" الذي يحقق نجاحات كبيرة سواء على المستوى الجماهيري أو السوشيال ميديا وأيضاً على مستوى المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. يضم الألبوم 13 أغنية وهذا على غير ما عوّدنا عمرو دياب الذي يكتفي دائماً بـ 10 أو 11 أغنية في الالبوم وهذا ما كان يحصل في البوماته السابقة، الا أنه هذه المرة اختار 13 أغنية لضمها الى الالبوم بعدما طرحه على مراحل.

    يضم ألبوم عمرو دياب أغنيات، "​يا ساحر​"، "​يتعلموا​"، "​كنت في بالي​"، و"​انت مغرور​"، و"​باين حبيت​ مع ​مارشميلو​"، و"​ده لو اتساب​"، و"هدد"، و"كل حياتي"، و"​ملاك الحسن​"، و"قالك ندم"، و"باين حبيت"، و"​يا هناه​" و"​تعالى​"، وقد طرح منه 4 أغاني في الشهرين الماضيين بشكل متتالي وحققت مشاهدات ضخمة على يوتيوب. والأغاني هي: "ده لو اتساب" وحققت 13 مليون مشاهدة، و"كل حياتي" وحققت 10 مليون مشاهدة، و"هدد" التي حصدت 22 مليون مشاهدة، و"يتعلموا" وحققت 13 مليون مشاهدة، مما جعل الجمهور يستعجل دياب في طرح الألبوم كاملاً.
    سلسلة التأجيلات التي واجهت طرح الألبوم، تسببت في غضب بعض جمهور عمرو دياب لاسيما انه أكثر من مرة تم الاعلان عن موعد طرحه ولكن عند الاستحقاق يتم التأجيل، حيث كان من المقرر أن يطرح عمرو دياب الألبوم بداية الصيف، ولكن الصيف اتى وولى ولم يتم طرح الألبوم، الى ان طرحه اخيرا نهاية الأسبوع الماضي بشكل رسمي.
    وكعادته شهد البوم "كل حياتي" استعانة عمرو دياب بأسماء جديدة من الشعراء والملحنين في أغنياته، حيث يتعاون مع الملحن البحريني ​أحمد الهرمي​ للمرة الاولى فى أغنية "كل حياتي"، التي كتبها الوزير السعودي "​تركي آل شيخ​"، والملحن ​وليد جويد​ في أغنية "كنت في بالي" التي يقدمها "دياب" لأول مرة مع الشاعر ​نادر عبدالله​، منذ 15 عاما، من آخر تعاون بينهما في أغنية "​ريحة الحبايب​"، والموزع "مارشميلو" الذي يظهر لاول مرة، في تاريخ الأغنية المصرية والعربية، والذي يعد من أهم الـ "دي جي" في العالم ويتعاون معه في أغنية "باين حبيت".
    وتحدث عدد من صناع ألبوم كل حياتي مع "الفن" عن تجربتهم في الالبوم مع عمرو دياب، وكانت البداية مع الشاعر أيمن بهجت قمر الذي كتب "دا لو اتساب" و"انت مغرور"، موضحا أنه يتواجد بالألبوم الثاني على التوالي مع الهضبة بعد فترة خلاف استمرت 5 سنوات وانتهت العام الماضي، معبّراً عن سعادته بالتواجد من خلال اغنيتن في الالبوم بعد ان اختارهما عمرو، لافتاً الى أنه قدم أكثر من أغنية لعمرو دياب وفي النهاية هو من يختار الأنسب اليه.





    [15-10-2018 05:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع