الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    هاني سلامة يشارك جمهوره صورته طفلاً
    هاني سلامة

    أحداث اليوم - حرص الفنان هاني سلامة على مشاركة جمهوره صورة له في سن مبكرة. وقام بنشرها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعى إنستقرام. ولكن لم يفصح بشكل مباشر أنها صورته. الصورة لطفل بسنوات عمره الأولى. ولكن جمهور هاني سلامة سرعان ما كشفوا له أن الصورة للفنان في سن الطفولة له حيث ظهر الأمر بوضوح من خلال الملامح المشتركة التي ما زال هاني يحتفظ بها منذ سنواته الأولى. فوجهه مميز ويظهر عليه ملامح البراءة والطفولة حتى الوقت الحالي بحسب تعبير محبيه.

    في سياق متصل يقوم الفنان هاني سلامة بقراءة عدد من السيناريوهات التي من المقرر أن يفاضل بينها للدخول في عمل سينمائي خلال الفترة المقبلة .

    جدير بالذكر ان الفنان هاني سلامة قدم عدداً كبيراً من الأعمال الفنية المميزة سواء في السينما أو في الدراما وكان آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها خلال الموسم الرمضاني الماضي وحقق من خلالها نجاح كبير هو دوره في مسلسل "فوق السحاب" الذي شارك فيه مع كل من الفنانين عفاف شعيب وإبراهيم نصر ونهال عنبر ومنى عبد الغني والمؤلف حسام دهشان والمخرج روؤف عبد العزيز. وحقق المسلسل أعلى نسبه مشاهده أثناء عرضه بالاضافة إلى ردود فعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي أشادت بالدور .





    [14-10-2018 11:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع