الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    يحيى السعود يكتب .. دولة المواطن فيصل الفايز
    يحيى سعود-فيصل الفايز

    أحداث اليوم - دولة المواطن فيصل الفايز .. كلمة حق
    في ظل الانفلات واللتطاول الذي يستغله بعض ضعاف النفوس في مواقغ التواصل الاجتماعي خيل لهم على حين غرة ان استهداف دولة فيصل الفايز ربما يحقق لهم بعض المنافع الدنيئة دون علم منهم ان الفايز جبل اردني وطني لا تهزه رياح المتربصين من الصغار ..

    الفايز استطاع وعن جداره وبجهد وطني متواصل ان يكون قامه من قامات الاردن ورمز من رموزه وموضع ثقه قائد الوطن وسيده وشخصيه سياسيه مخضرمه ورثها كابر عن كابر تمتاز بالطيبه والتواضع والذكاء والهدوء والمساعده وحبه للجميع مثلما يحبه الجميع..

    كيف لا وهو خريج مدارس عميقه بالفكر والسياسه والتهذيب , مدارس الهاشميين بالاضافه لمدرسه والده المرحوم الشيخ عاكف الفايز .

    الفايز كان وما زال ابن الوطن البار والحريص دائما على الوحدة الوطنية ورص الصفوف وكان ممثلا لرجل الدولة الصادق والمتفاني

    لم يَغبْ عن الحدث ، وكان متواصلاً دائماً بتصريحاته التي كانت تدعو الى الحفاظ على الوطن ، وتشير الى أنً الدستور قد حفظ للمواطن حقه في التعبير، مادام هذا التعبير لم يخالَف به القانون , فوجدناه ربما الوحيد في بعض الاوقات الذي ظهر على شاشة التلفزيون الأردني وتحدث ليس بصفته رئيساً لمجلس الأعيان وحسب ، إنًما تحدًث بروح المواطن الغيور والخائف على وطنه من اولئك المتربصين به ..

    تجده متواضعاً لابعد الحدود ولم يتفاخر يوماً بانتماءه الى قبيلته العريقه التي يشهد لها القاصي والداني بل على العكس يعتبر نفسه ابناً واخاً لكل فرد من ابناء الوطن الكبير من كافه الشرائح والمستويات ولم يكن يوماً ما عنصرياً او اقليمياً . بل هو اردنياً حراً يميزه الوفاء والصدق والامانه والاخلاص والانتماء للوطن والولاء لقائد الوطن .

    الفايز لم يكن يوما الا مخلصاً ومحباً لهذا البلد والعائله الهاشميه ويمتاز بالمرونه والشفافيه

    والصدق وحمل الامانة وتقبل الاخر وتطلب المشوره مثلما تقدمها صادقاً مؤتمناً لمن يطلبها . جميع قراراتك كانت تراعي احتياجات ومتطلبات ابناء الشعب وتلامس همومهم ومشاعرهم وتحس بهم , فانت القريب منهم دوما بحسك ودفء مشاعرك الصادقه الجياشه فانت كنت ولا زلت وستكون كما انت حراً بدوياً اصيلاً صادقاً متسلحاً بالولاء والانتماء النابع من اعماق الفكر والفؤاد .

    الفايز وكما نعرف ويعرف الجميع وعندما يعتلي مجلس الاعيان رئيسا فهو من اعيان الوطن وشيوخهم ويفوز بثقة سيد البلاد الثاقبة لذلك .. والاجمل انه وعندما يكون خارج السلظة يبقى محل ثقة الجميع .. كيف لا وهو المتواضع والمخلص والوفي لشغبة الاردني ووطنه بحب لا يمكن ان ينازعه عليه احد ..



    الفايز الشيخ الاردني العربي البدوي الاصيل يسير دون ان يلتفت للوراء قيد انمله
    النائب يحيى السعود





    [14-10-2018 11:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع