الرئيسية مقالات واراء

شارك من خلال الواتس اب
    الى روح والدي

    تمر الأيام ومعها الذكرى ، انها ذكرى الأب الذي ترجل عن فرســـه وفارقنا الفراق الصعب ،فهو صاحب القلب الكبير ، والوجـــــه النظير ، ويا تاج الزمـــان وصدر الحنان .
    أبي ومهجــــة الروح ( أبو العون) ، أنت باق في القلب وفي العقل تحـــيا لأنك الأعــــز والأغلــــى ، لأنك ياأبي كنت الزوج المحب لزوجته رفيقـــة الدرب ( ام العون ) فعشت معها في السراء والضراء فبادلتما بعضا حبا بحب وعطاءاّ بعطاء لاكثير من أربعيــــن عاما وها هي على الوعـــــد باقية تنيـــــــر حياتنا .
    أنت الأب الذي ضحى من اجل ابنائه : عون ، فوز ، جمال ، شادي ومجد التي ما غابت عن تفكيرك يوما فكنت تطلــــبها ان تأخرت عنا ، فأحببتنا وزرعت فينا الأمل والطمـــوح ، فحصدت الرجاء وسلمتنا راية العز والكرامة ، و كنت الجد الحنون ، العطوف أعطيت مثالا حسنا في الخلق والموعظة .
    ابي ، الرجل الوطني القومي الذي أحب الأردن والملك الحسين طيب الله ثراه ، ومن الذين حملوا الحسيـــن في تعريبه للجيش الأردني ، وحبك لحنكته وقرارته الصائبة وخاصة الحرب والسلام ، وبارك للملك الأنسان عبدالله ، والمدافع الصلب عن الرئيس جمال عبدالناصر وقرارته التي رأيناها خاطئة وخاصة حرب 67 ؟
    ابي المربي والمعلم الشديد والوفي لمهنة التعليم التي أعتبرتها جزءا من حياتك فخرجت الأجيال التي حلفت بأسمك فنفيت الى ذيبان بسببها لدفاعك عن الطلاب وحقوق المعلمين ! المحاسب والمالي الفذ ، أمين اعطيت الأنموذج في التفاني والأخلاص في العمل فنظافة اليد وأتيانك العهود والأمانات هما الشاهد الحقيقي لك في المؤسسات التي عملت بها .
    ابي ومهجة الروح ( ابو العون ) والدي العزيز لا أستطيع ان اوفيك حقك لأنك الكبير في كل شي ، أحببناك وستبقى في الذاكرة تحيا . رحمك الله
    ابنك





    [12-10-2018 07:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع