الرئيسية احداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    شيرين تكشف حقيقة حملها .. وهذا ما يفعله زوجها خلف الكاميرات

    أحداث اليوم - بعفويتها المعهودة، إعترفت المطربة شيرين عبد الوهاب أنها مغرومة جداً وفي غاية السعادة مع زوجها الفنان حسام حبيب.

    وكشفت خلال مقابلة مع برنامج MBCTrending أنها ليست بحامل في الوقت الحالي، وقالت بعفوية بانها "ستكون التالية بعد الفنانة نانسي عجرم، فلا يمكن أن تكون المطربات كلهن حوامل، من سيشتغل؟".


    وعن الانتقادات التي تلاحقها بسبب تقبيلها المستمر لزوجها على العلن، تعجبت من كل التعليقات ومن تضايق البعض عندما تقبل زوجها، موضحة أنها تقوم بذلك لأنها جريئة أمام الكاميرا، وأن ما لا يعرفه الجميع هو أن زوجها أجرأ بكثير بعيداً عن الكاميرات وهو لا يتوقف عن تدليلها ويمزح، قائلة: "خلف الكاميرا بيهريني دلع، وأنا مش لايقى هنا ومكاني هوليوود"، في تعبير مازح وردا على المذيعة.


    عن الانتقادات التي تلاحقها بسبب تقبيلها المستمر لزوجها على العلن، تعجبت من كل التعليقات ومن تضايق البعض عندما تقبل زوجها، موضحة أنها تقوم بذلك لأنها جريئة أمام الكاميرا، وأن ما لا يعرفه الجميع هو أن زوجها أجرأ بكثير بعيداً عن الكاميرات وهو لا يتوقف عن تدليلها ويمزح، قائلة: "خلف الكاميرا بيهريني دلع، وأنا مش لايقى هنا ومكاني هوليوود"، في تعبير مازح وردا على المذيعة.


    وأكدت أيضاً أنها من عشاق السفر ولا يمكنها البقاء في مكان واحد غير بلدها لفترة طويلة لحد ما يكون عندي أكثر من بيت في أكثر من مكان، وردت على عدم ردها على الهاتف قالت بطرافة: "معاك رقم القمر؟".

    يذكر أن شيرين طرحت كليب أغنيتها الجديدة "نساي"، عبر موقع قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع نابلسي





    [10-10-2018 07:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع