الرئيسية احداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    عمرو مصطفى يهاجم شيرين
    شيرين عبدالوهاب

    أحداث اليوم - شنّ الملحن عمرو مصطفى هجومًا قاسيًا وغير مبرر، على المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في يوم ميلادها، مؤكدًا أنّ الأخبار المسربة عن تعاونه معها فنيًّا في ألبومها الجديد "نساي" غير صحيحة، ووجّه لها إهداءً ساخرًا أغنية "حافية القدمين"، في إشارة لموقف محرج جدًّا حدث لشيرين معه قبل أن تعرف طريق الشهرة.

    عمرو الذي ألمح سابقًا لوجود مبادرة صلح مع شيرين عبد الوهاب، وأشار إلى تلقّيه اتصالًا من زوجها حسام حبيب، لنزع فتيل الخلافات واستعادة تعاونهما الفني، أكد بالأمس أنه لم ولن يتعاون مع المطربة المصرية مجددًا، وأنّ علاقته المهنية بها انتهت بلا رجعة.
    أضاف مغردًا عبر موقع تويتر: لم ألحّن ولن ألحّن لها فى المستقبل أو القريب، فلقد انتهت العلاقة الفنيه بغير رجعة، وأهديها أغنية كاظم الساهر "حافية القدمين" كفاية استفزاز في الأخبار.

    يُذكر أنّ عمرو تعاون بالفعل مع شيرين في شهر رمضان الماضي، بعدما لحّن لها أغنية حملة خيرية لجمع التبرعات لانشاء غرفة باسم الفنان أحمد زكي في مستشفى سرطان الأطفال، وأكد لاحقًا أنّ التعاون تم "لأسباب إنسانية"، وأضاف: ربّنا يوفقها بس مافيش تعاون غير مع الأسماء الأتية: عمرو دياب، ومحمد حماقي، ونوال الزغبي.





    [09-10-2018 09:13 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع