الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الشباب النيابية تبحث مشاكل الأندية الرياضية
    النائب محمد هديب

    أحداث اليوم - حثت لجنة الشباب والرياضة النيابية برئاسة النائب محمد هديب المشاكل العامة التي تواجه الاندية الاردنية بشكل عام ونادي الرمثا بشكل خاص.
    جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الثلاثاء بحضور وزير الشباب والرياضة مكرم القيسي واعضاء مجلس ادارة نادي الرمثا ورئيس نادي الوحدات يوسف المختار.
    وأكد هديب أن الهدف الاساسي من وجود الرياضة في حياتنا هو الارتقاء بالشباب، وتلبية احتياجات هذا القطاع الحيوي في الاردن، وما له من شأن في رفع علم الاردن بالمحافل العربية والاقليمية والدولية. وطالب رئيس وأعضاء اللجنة، وزارة الشباب بتوفير كل أنواع الدعم المطلوب لاستمرار الحركة الرياضية بتقديم الدور المطلوب منها، وانه لا يمكن ان يكون هناك رياضة دون توفير البنية التحتية فضلا عن الدعم المالي للأندية التي تعاني من ضائقة مالية بسبب تطبيق نظام الاحتراف.
    من جانبه، قال القيسي ان الحكومة ممثلة بوازرة الشباب تؤمن ايمانا مطلقا بالتشاركية خاصة فيما يتعلق بدعم الحركة الشبابية والرياضية مشيرا الى القناعة المطلقة في تمكين الشباب وهو ايضا من مسؤولية الجميع، مؤكدا اهمية توسيع القاعدة للمشاركة في الاندية لكي نعظم الانجازات التي تتحقق.
    بدوره قال امين سر نادي الرمثا خالد الحميدي ان النادي اخذ على عاتقه منذ التأسيس تفعيل دور الشباب بالمجتمع وفتح المجال للمواهب التي ترفد كافة المنتخبات الوطنية، مبينا أن النادي لا يزال يعتمد على الفئات العمرية من ابناء المدينة.
    وفي اجتماع آخر، التقت اللجنة عددا من ممثلي اندية الدرجة الاولى للكرة الطائرة، بحضور نائب رئيس الاتحاد الدكتور بشير علوان والوقوف على اهم المطالب التي طالبوها من الاتحاد والتي تتلخص بإلغاء الدوري وما ترتب عليه من قرارات وتقديم دعم مالي يقدر بـ 3 آلاف دينار لكل نادٍ وإعطاء مهلة للأندية لتجهيز فرقها.
    وقال علوان ان المطالب ستناقش امام مجلس الادارة " اتحاد الكرة الطائرة " مع مراعاة تطبيق الانظمة والقوانين المعمول بها مشيرا الى ان الاتحاد وجد لأجل خدمة الرياضة الأردنية.
    --(بترا)





    [02-10-2018 05:39 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع