الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    تعرف على فاتورة الاردن الكبيرة من المحروقات
    تعبيرية

    أحداث اليوم - شھدت الأشھر السبعة الأولى، من العام الحالي، ارتفاعا كبیرا، في قیمة مستوردات الأردن من مادتي البنزین والسولار، وبشكل أقل النفط الخام، وفق أرقام رسمیة. وحسب بیانات دائرة الإحصاءات العامة، ارتفعت قیمة مستوردات الأردن، من البنزین، خلال الأشھر السبعة الأولى من 2018 بنحو 67 ،%مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

    وبلغت قیمة مستوردات الأردن، من البنزین، خلال الأشھر السبعة الأولى، من العام الحالي، نحو 299 ملیون دینار، مقابل 4.179 ملیون دینار، خلال نفس الفترة من العام الماضي.

    من جانبھا، ارتفعت أیضا، قیمة مستوردات الأردن من مادة السولار، خلال الأشھر السبعة الأولى من العام الحالي، بشكل كبیر، بلغ نحو 299،% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. وبلغت قیمة مستوردات السولار، حتى نھایة تموز الماضي، نحو 330 ملیون دینار، أمام 100 ملیون دینار، مستوردات في نفس الفترة من العام الماضي.

    وبشكل أقل من البنزین والدیزل، ارتفعت قیمة مستوردات الأردن، من النفط الخام، خلال الأشھر السبعة الأولى من العام الحالي، بنحو 4.16،% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

    252018/ 9/ DIV Contents 2/2 واستورد الأردن، حتى تموز الماضي، ما قیمتھ 494 ملیون دینار، من النفط الخام، أمام نحو 424 ملیون دینار، في نفس الفترة من العام الماضي. خبرني





    [25-09-2018 10:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع