الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    وفد من شيوخ غزة يزور المستشفى الميداني الأردني
    من الحدث

    أحداث اليوم - زار وفد من وجهاء وشيوخ قطاع غزة، اليوم السبت، المستشفى الميداني الأردني غزة/54 ضمن التواصل الأخوي وتوثيقاً للعلاقات والتعاون بين المستشفى والفعاليات الرسمية والشعبية.
    وقال قائد المستشفى، العقيد الركن بشار عبدالكريم الغزاوي: "إن مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني، ومواقفه الثابتة، مستمرة في مد يد العون والمساعدة إلى كل من يحتاج لذلك".
    بين أن عمل المستشفى لم يتوقف عن تقديم الخدمة الطبية والعلاجية منذ إنشائه العام 2009، بل تعدى ذلك بتقديم مساعدات إنسانية وعينية إلى الجمعيات الخيرية، وأهالي المنطقة من أبناء غزة هاشم للتخفيف من معاناتهم، مؤكداً اعتزازه ومرتبات المستشفى، بوجودهم في ميدان العمل على أرض غزة الشموخ.
    بدوره، أكد مدير المستشفى، الرائد الطبيب محمد هاني العموش، أن المستشفى الذي جاء تأسيسه ليعبّر عن الولاء والمحبة للعروبة، مستمر بتقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات لأهلنا في قطاع غزة.
    من جهتهم، ثمن شيوخ ووجهاء القطاع، مكارم الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وموقفه الثابت إلى جانب الأهل في فلسطين في المحافل الدولية كافة.
    وعبّروا عن شكرهم وتقديرهم لإدامة عمل المستشفى، مشيدين بقيادة وإدارة مرتباته وطواقمه على ما يبذلونه لتقديم أفضل الرعاية الصحية والعلاجية للأهل في القطاع.
    --(بترا)





    [22-09-2018 07:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع