الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    المصاطفة يتأهل إلى نهائي بطولة الـ Series A للكراتيه
    عبد الرجمن المصاطفة

    أحداث اليوم - تأهل لاعب المنتخب الوطني للكراتيه ، عبدالرحمن المصاطفة ، فجر اليوم السبت ، إلى نهائي الجولة الثالثة من سلسلة بطولة الـ Series A والمقامة في العاصمة التشيلية سانتياغو بمشاركة ٩٠٠ لاعباً ولاعبة من ٦٨ دولة.

    ونجح "المصاطفة" في تحقيق الفوز بنزاله الأول ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم على اللاعب البلغاري ريفوف فازيل بنتيجة ٨-٠ قبل أن يتخطى عقبة البلجيكي روزييلو جيس بنتيجة ٨-١.

    وواصل بطل آسيا ٢٠١٨ تألقه وفاز في دور الـ ٣٢ على اللاعب الكوستاريكي لويس دييغو بنتيجة ٨-٠ وبنفس النتيجة تخطى خصمه الأمريكي نوح فارسفولد بالدور ثمن النهائي.

    وفاز "المصاطفة" في الدور ربع النهائي على التركي أوزير عمر بنتيجة ٥-١ قبل أن ينجح لاعب المنتخب الوطني في حجز مقعده إلى النهائي بفوز سادس على التوالي وجاء على حساب الأوكراني دينس كوبيتكو بنتيجة ١٠-٢.

    وسيلتقي عبدالرحمن المصاطفة في النهائي الذي سيقام مساء يوم غد الأحد مع بطل قارة أمريكا الجنوبية البرازيلي فينيسيا فيجويرا.

    وتستكمل فجر اليوم السبت المشاركة الأردنية في البطولة حيث سيظهر من جانب منتخبنا كل من اللاعبين ، عبدالله كريك (-٦٠ كغم) وأحمد شديد (-٧٥ كغم) وبشار النجار (-٧٥ كغم) ومحمود السجان (-٨٤ كغم) ومازن الجعيدي (-٨٤ كغم) ونيقولا كبوش (+٨٤ كغم





    [22-09-2018 06:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع