الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    كشف نوع جنين نانسي عجرم في حملها الثالث
    نانسي عجرم وبناتها

    أحداث اليوم - كُشف مؤخراً عن جنس جنين الفنانة نانسي عجرم في حملها الثالث، بعد موجة من التخمينات على مواقع التواصل، لتنهال عليها التهاني من قبل محبيها.

    حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن نانسي عجرم حامل في فتاة، وأنها سعدت للغاية فور علمها بالأمر، لأنها ستكون أم لثلاث فتيات، كما استقبل زوجها الطبيب فادي الهاشم الخبر بسعادة كبيرة، بحسب مجلة لها.

    وكانت هناك تخمينات متجه إلى أن نانسي عجرم حامل في صبي، وذلك بعد أن خضعت لاختبار بالطريقة التقليدية لمعرفة نوع الجنين من خلال لقاء في برنامج "Trending"، عن طريق تقديم الطعام لها وتحديد نوع المولود على حسب اختياراتها، حيث تم تقديم قالب من حلوى الشيكولاتة وطبق من شرائح الليمون.

    واختارت النجمة اللبنانية الليمون، والمعروف أنه عندما تميل المرأة الحامل لتناول شيء حامض فإن الجنين يكون ذكراً على الأغلب، لكنها ردت على المذيعة بمزح قائلة: "لا تخافي.. قد أكون حامل في بنت.. لأنني في المرة السابقة كنت أشتهي الحامض وأنجبت طفلة".

    الجدير بالذكر أن حمل نانسي عجرم الثالث تم الكشف عنه بعد تداول صور حفلها ضمن فعاليات حفل أعياد بيروت، فبدت بطنها بارزة بشكل لافت، لتؤكد فيما بعد الخبر بنفسها بطريقة لطيفة من خلال كشف إعلان الأمر من خلال ابنتيها.





    [22-09-2018 12:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع