الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    "سلة الأردن" تشارك بمنافسات في الارجنتين
    أرشيفية

    أحداث اليوم - أعلن الاتحاد الدولي لكرة السلة عن تقسيم المنتخبات المشاركة في منافسات كرة السلة 3X3 ضمن النسخة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي تستضيفها العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس خلال الفترة من ٦ إلى ١٨ تشرين الأول / أكتوبر المقبل.

    ويشارك في منافسات، كما وصل"أحداث اليوم "، الذكور ٢٠ منتخباً ممن بينها منتخبنا الوطني ، حيث قُسمت هذه المنتخبات على أربع مجموعات.

    وتواجد منتخب الوطني الشاب في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الصين ، سلوفينيا ، تركمانستان وجورجيا.

    وضمت المجموعة الثانية منتخبات ، أوكرانيا ، أندورا ، فنزويلا ، البرازيل ونيوزيلندا ، وجاءت منتخبات ، إستونيا ، الولايات المتحدة ، منغوليا ، روسيا والأرجنتين في المجموعة الثالثة وضمت المجموعة الرابعة منتخبات ، إيطاليا ، لاتفيا ، كازاخستان ، قيرغيزستان وبلجيكا.


    وكان الاتحاد الدولي لكرة السلة قد أعلن في الأول من نيسان / أبريل الماضي عن تأهل منتخبنا إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب بالأرجنتين ليصبح أول فريق برياضة جماعية يمثل الأردن بإحدى دورات الألعاب الأولمبية.

    وسيكون منتخبنا الوطني ممثل العرب الوحيد في منافسات الذكور برياضة كرة السلة 3×3 ، بينما تشارك مصر في منافسات الإناث ممثلةً عن العرب في هذه الفئة بالدورة الأولمبية.





    [22-09-2018 09:08 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع