الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    منتخب التايكواندو يشارك في بطولة بالصين
    صالح الشرباتي،لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو

    أحداث اليوم -

    توقفت مسيرة لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو ، صالح الشرباتي ، عند الدور ثمن النهائي من منافسات الجولة الثالثة لبطولة الجائزة الكبرى ، والتي استضافتها الصين تايبيه على مدار الأيام الثلاث الماضية.

    وفاز "الشرباتي" ، أمس الجمعة ، حسب تقرير وصل "احداث اليوم" نسخة منه، في أولى نزالته ضمن منافسات وزن تحت ٨٠ كغم على حساب اللاعب الإيراني مهدي خوداباخشي بنتيجة ١٣-١١.

    وخسر صالح الشرباتي المصنف الخامس والعشرين على العالم أمام الكوري الجنوبي هان كين - المصنف ١٢ على العالم - في الدور ثمن النهائي بالنقطة الذهبية.

    وكان "الشرباتي" البالغ من العمر ٢٠ عاماً قد توج بالميدالية الفضية في الجولة الماضية من البطولة والتي أقيمت بالعاصمة الروسية موسكو.

    وشارك الأردن بأربعة لاعبين في جولة الصين تايبيه وهم ، جولينا الصادق وأحمد أبو غوش وحمزة قطان إلى جانب صالح الشرباتي ، حيث لم يتمكن أي من لاعبينا في الصعود إلى منصات التتويج.

    وستقام الجولة الرابعة من بطولة الجائزة الكبرى في مدينة مانشستر البريطانية خلال الفترة من ١٩ إلى ٢١ تشرين الأول / أكتوبر المقبل وتختتم السلسلة بجولتها الخامسة والأخيرة والتي تستضيفها مدينة الفجيرة الإماراتية يومي ٢٢ و٢٣ تشرين الثاني / نوفمبر القادم.

    يذكر أن بطولة الجائزة الكبرى تعد واحدة من أهم وأقوى البطولات برياضة التايكواندو على صعيد العالم ويشارك فيها أفضل ٣٢ لاعب مصنف بكل وزن.





    [22-09-2018 09:02 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع