الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    العتوم: الحكومة تسوق لقانون الضريبة في المحافظات
    النائِب هدى العتوم

    أحداث اليوم - راكان الخوالدة - أكدت النائِب هدى العتوم أن الحكومة ترغب بالتواجد في المحافظات للتسويق لقانونها الضريبي وهذا شأن خاص بها، إلا أنها لن تشارك في تسويق هذا القانون الجائر، على حد وصفها.

    وقالت العتوم لـ"احداث اليوم" إن قضية قانون الضريبة لا تتعلق بشخوص الوزراء القادمين لمحافظة جرش بغية الحديثِ حوله، بل بموقفها المبدئي تجاهه، وأنها كنائِب ستعرض رأيها تحت القبة لا خارجها.

    وأشارت إلى أنه منذ تحويل الحكومات من ضرائب الدخل الى ضرائب المبيعات أصبحت الأوضاع الاقتصادية في تردي والمنطق يقتضي معالجة الخلل الضريبي بحزمة واحد وليس بالتجزئة.

    ونوهت العتوم إلى أن رفع الضرائب على المواطنين سيؤدي إلى مزيد من الانتكاسات الاقتصادية والمزيد من الفقر والبطالة ، مضيفةً الى ان القانون سيمس جميع الشرائح الأردنية.

    وأوضحت النائب أن على الحكومة النظر بشكل جاد وتصحح المسيرة تصحيحا جذريا، والتهرب الضريبي هو الحل الاسرع للحكومة، قائلةً إن الحكومة السابقة رحلت بسبب قانون الضريبة والحل كان بين يديها.

    وبيَنت العتوم أنه تم دعوتها من قبل محافظة جرش لحضور مناقشة قانون الضريبة المنوي عقده في المحافظة غدًا، إلا أنها رفضت الحضور للجلسة هي وزملائها النائب عقلة الزبون والنائب محمد العياصرة.

    ويذكر أن الفريق الوزاري يتجه غدًا الأربعاء إلى جرش لمناقشة مسودة مشروع قانون ضريبة الدخل مع أهالي المحافظة، في جولةٍ منه للحديث مع أهالي المحافظات.





    [18-09-2018 10:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع