الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    العرموطي: ردة فعل المواطنين تدل على فشل الحكومة
    النائب صالح العرموطي

    أحداث اليوم - فرح غيث-علق النائب صالح العرموطي على ردة فعل مجالس المحافظات من اللقاء الوزاري بأنها ردة فعل قوية جدا، تدل على وعي الشعب وفشل الحكومة.

    وقال العرموطي لـ"أحداث اليوم" ان ردة الفعل جاءت بسبب عدم تقبل الشعب لمشروع قانون الضريبة، اضافة الى النهج الذي استخدمته لعرض المشروع من خلال اقراره ثم اللجوء الى الحوار، كنوع من فرض الرأي، على حد وصفه.

    وأكد النائب ان على الحكومة اللجوء للحوار حول مشروع قانون الضريبة قبل اقراره، لتجنب ردة الفعل التي تحدث الان في المحافظات والتي تدل على الرفض القاطع للقانون الذي فيه نوع من التغول ومخالفة للدستور الذي ينص على فرض الضريبة حسب مقدرة المكلف.

    وبين العرموطي انه طالب سابقا في أحد المجالس ان تسحب الحكومة قرار زيارة الوفود الى المحافظات ،التي كادت ان تخلق فتنة في المجالس.

    وأكد ان ردة فعل الشعب منحت مجلس النواب قوة أن يكون له ردة فعل تنسجم مع الشارع.

    فيما يذكر ان رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر واعضاء المجلس البلدي قرروا مقاطعة اللقاء الوزاري المنوي عقدة غدا في الجامعة الهاشمية.

    كما عبر مشاركون في اللقاء الحكومي مع المواطنين، يوم السبت الماضي عن رفضهم لقانون ضريبة الدخل، في اللقاء الذي عقده الفريق الوزاري بمبنى الندوات والمؤتمرات في جامعة اليرموك.

    من جهته قاطع مجلس النقباء المشاركة في اللقاء الذي دعت له الحكومة والمزمع عقده اليوم الاثنين في المدينة الرياضية لمناقشة مشروع القانون مع الفعاليات المختلفة بناء على دعوة محافظ العاصمة.





    [17-09-2018 08:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع