الرئيسية صوتنا

شارك من خلال الواتس اب
    الصهيونيان كوهين وزهران .. دعوات مشبوهة وراء "العصيان المدني"
    العصيان المدني

    أحداث اليوم -

    رداد القلاب - لطالما تحدثت الدولة الأردنية عن استهدافها من الخارج وعلى مدار السنوات الماضية وبوسائل مختلفة وأدوات مختلفة ، تنفذ أجندتها المعادية للمملكة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ، حيث يتلقف الاردنيين هذة الدعوات المشبوهة دون علم بمصدر ونوايا وأهداف تلك الجهات المشبوهة ويدور في فلكها .

    آخر تلك الدعوات المشبوهة "دعوة للعصيان المدني " تتزامن مع انقضاء مدة 100 يوم وهي المهلة التي وضعتها الحكومة لنفسها لقياس إنجازها ، حيث علق وتفاعل عدد من الأردنيين حول تلك الصفحة ، في الانجرار وراء حراك حول الأوضاع الاقتصادية الصعبة السائدة ، ولم يعلم هؤلاء أن وراء تلك الدعوة المشبوهة، المدعوم من الكيان الصهيوني ، مضر زهران والكاتب الصهيوني ايدي كوهين .

    وأقدم في الفترة السابقة الصهيوني "كوهين" و"زهران" ، "إشاعات " ملأت الدنيا وشغلت مواقع التواصل الاجتماعي حول والتشكيك بزيارة جلالة الملك عبدالله الثاني الخاصة لأمريكا والتي ترافقت مع زيارة عمل التقى خلالها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأعضاء في الكونجرس الأمريكي والجاليات العربية و صناعيين وتجار وأكاديميين من كافة أنحاء العالم على مدار عدة أيام .

    ووصلا التشكيك حتى بعد وصول جلالة الملك الى البلاد وزيارته لعدد من مؤسسات الدولة والزيارات الاجتماعية الخاصة .

    بالعودة الى "الدعوة العصيان المدني "المشبوهة فقد كشف رئيس بلدية معان أكرم كريشان عبر تغريدة على صفحته الخاصة عبر منصة تويتر قال فيها : "أن عصيان مدني دعا إليه مضر زهران من بريطانيا، مشيرا في التغريدة الى ان زهران تربطة علاقة وطيدة بالكيان الصهيوني ، داعيا الى عدم الالتفات لمثل هؤلاء مؤكدا أنهم لا يمثلوننا".

    وما اكد الدعوة المشبوهة هو رد الصهيوني كوهين عبر تغريدة عبر حسابه على " تويتر" قال فيها "يا كريشان مو سائلين فيك وحاجة تقول عنا مؤامرة على الاردن لانه لو بدنا ناخذ الاردن كله بنحتله..".

    يذكر أن الأردني مضر زهران ، يعيش في كنف دولة الاحتلال ويكتب في احد الصحف العبرية اليومية وتقوم مؤسسات صهيونية بتسويقه وترتيب زيارات له، للمؤسسات البرلمان الأوروبي ولجان الشؤون الخارجية فيه ومنظمات حقوق الانسان الاممية ويهاجم الأردن من خلال تلك المؤسسات.

    وتواجه المملكة محاولات تنفيذ اجندات للعديد من الجهات الاستخبارية وعدد من الانظمة السياسية في العالم بهدف نشر الفتنة وزعزعة الأمن في عدد من الدول العربية وبتمويل من حلف اليمين الإسرائيلي المتطرف ، اضافة الى مواجهة خلايا الإرهاب المدعوم دولياً في ظل ظروف غاية في التعقيد .





    [16-09-2018 11:39 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع