الرئيسية احداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الأردن يخسر أمام اليابان في بطولة ناشئي اليد

    أحداث اليوم - خسر منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد مباراته الودية أمام المنتخب الياباني ،بنتيجة ٣٥-١٨ والتي جمعت المنتخبين مساء اليوم الخميس ، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

    وجاءت هذه المباراة في إطار تحضيرات المنتخبين لخوض منافسات البطولة الآسيوية للناشئين والتي تستضيفها العاصمة عمان بدءًا من يوم الأحد المقبل وتستمر حتى ٢٦ أيلول / سبتمبر الحالي.

    وبالعودة إلى مجريات مباراة اليوم ، فقد فرض المنتخب الياباني - وصيف النسخة الماضية من البطولة الآسيوية للناشئين - سيطرته على مجريات اللقاء منذ إنطلاقته حيث أنهى الشوط الأول بنتيجة ١٢-١٧.

    وأكمل منتخب اليابان تفوقه في الشوط الثاني مع تراجع في المستوى البدني للاعبي منتخبنا الوطني لتنتهي المباراة لصالح اليابان بنتيجة ٣٥-١٨.

    وسيشارك في البطولة الآسيوية ، ١٤ منتخباً وزعت على أربع مجموعات ، حيث ضمت المجموعة الأولى ، منتخبات ، البحرين ، السعودية ، الصين إلى جانب عُمان ، وجاء منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب سورية والصين تايبيه.

    فيما تضم المجموعة الثالثة منتخبات ، كوريا الجنوبية ، العراق والهند ، فيما جاءت منتخبات ، اليابان ، قطر ، الإمارات وإيران في المجموعة الرابعة.

    وسيفتتح منتخبنا الوطني لقاءاته في البطولة بمواجهة المنتخب السوري عند الساعة الخامسة مساءً يوم الأحد المقبل قبل أن يلتقي الثلاثاء مع منتخب الصين تايبيه.
    ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي سينطلق يوم ٢٠ أيلول / سبتمبر الجاري حيث ستوزع المنتخبات المتأهلة على مجموعتين تضم كل مجموعة أربعة منتخبات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

    وستتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاث الأولى في بطولة آسيا للناشئين إلى النسخة الثامنة من بطولة العالم التي تستضيفها مقدونيا صيف العام القادم.

    يذكر أن قائمة لاعبي منتخبنا الوطني المشاركة في البطولة الآسيوية تضم كل من ، ابراهيم أبو رمان وهاشم صوالحة وعبدالرحمن أبو بريك ومعاذ أبو رمان ويوسف العطابي ومحمد عزالدين وأحمد ملكاوي وليث حرافشة ويحيى البخيت وأحمد فرح وبلال الدبس وراشد قطيشات وعثمان عوادين وقيس عوادين وصهيب أبو هزيم ومؤمن النسور وخليل بركة وعلي ملكاوي





    [13-09-2018 08:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع