الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    Orange الأردن تطلق عرض "بيت العيلة- فايبر" بمزايا جديدة

    أحداث اليوم - أطلقت Orange الأردن مؤخراً عرضها المميّز "بيت العيلة- فايبر" بمزايا جديدة و خصومات هائلة تشمل جميع خدمات الاتصالات من إنترنت الفايبر والخطوط الخلوية وخدمات الترفيه المتنوعة ضمن فاتورة موحدة، ليستكمل العرض الجديد عروض بيت العيلة المتوفرة حاليا في السوق.

    وبحسب بيان صحفي صادر عن Orange الاردن فان العرض الجديد سيمكن مشتركيه من الجمع بين كل ما تحتاجه العائلة من اشتراك في خدمة إنترنت الفايبر المنزلي بسرعات فائقة تصل لـ 300 ميجابت/ثانية، وتنزيل غير محدود من خلال " جهاز Orange” بوكس” المتطور وا
    شتراكات الخطوط الخلوية التي تشمل دقائق غير محدودة على شبكة Orange والشبكات المحلية الأخرى ووجهات دولية متنوعة، اضافة الى خدمات الترفيه المجانية ضمن اشتراك واحد وفاتورة واحدة مع خصم شهري على إجمالي الفاتورة الموّحدة، ويشمل العرض باقات مجانية منSTARZ PLAY لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية. بالإضافة لخصومات كبيرة على الأجهزة الخلوية من معارض Orangeو على التلفزيونات الذكية، البلاي ستيشن، التابلت، اللابتوب وكاميرات المراقبة من Smart buy .

    يشار الى ان Orange الأردن قامت بإطلاق عرض "بيت العيلة" بتقنية الـ "انترنت الفايبر" المتوفّرة في مناطق كثيرة من عمان و اربد وقريبا في مناطق جديدة.

    وتماشيا مع استراتيجية Orange الأردن الخمسية "Essentials2020" فان الشركة تعمل على توفير افضل التكنولوجيات المتقدّمة وأنظمة التسلية المتطورة، ربط مشتركيها بكل ما يهمهم ويتناسب مع متطلباتهم.





    [11-09-2018 05:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع