الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    700 متطوع يشاركون في يوم "لوياك" التطوعي

    أحداث اليوم - شارك أكثر من 700 شاب في فعاليات هذا اليوم من مختلف محافظات المملكة خلال 25 نشاطا، ونظمت مؤسسة ” لوياك الأردن” يوم لوياك التطوعي للمرة الرابعة على التوالي.

    وهدفت فعاليات اليوم التطوعي الذي نظم يوم السبت الموافق 8 أيلول سبتمبر في حديقة المتحف الوطني للفنون الجميلة إلى تمكين الشباب من الاندماج في مجتمعهم من خلال تنفيذ عدد من الفعاليات الهادفة إلى التفاعل مع مختلف الفئات.

    وانطلقت الأنشطة التطوعية في التاسعة صباحا من حديقة المتحف الوطني للفنون الجميلة وانطلقت لتشمل جميع محافظات المملكة في الوقت نفسه.

    وشملت الأنشطة التي تم تنفيذها" تفاحة لكل ابتسامة" من خلال جولة داخل شوارع عمان لرسم البسمة على وجوه المارة في الشوارع حيث قام المتطوعون بتوزيع تفاحة على الأشخاص المبتسمين بالشارع، و" بلدك بيتك" وهي حملة نظافة داخل أكبر محمية شجرية في الأردن (غابات اشتفينا) مع إعادة تدوير النفايات.
    كما شملت الفعاليات أيضا " يلا على شعيب "حيث قام المتطوعون بتسليط الضوء على المسار المائي الموجود بوادي شعيب لتشجيع السياحة الداخلية مع حملة تنظيف للوادي و"دورها ما ترميها" وهي مبادرة تهدف إلى إعادة تدوير الأدوات و النفايات لإعادة استخدامها.

    وقال مسؤول الأعمال التطوعية وخدمة المجتع لمؤسسة ” لوياك الأردن” رأفت بني شعبان إن نجاح هذا اليوم التطوعي هو ثمرة لجهود وشغف المتطوعين الذين يثبتون عاما بعد عام أن قوة الأردن الحقيقية تكمن في شبابها المتميز والطموح.

    وأكد بني شعبان أهمية التطوع للوصول إلى مجتمع أفضل في جميع المجالات وهو أحد أهم الأهداف التي تسعى مؤسسة لوياك الأردن لتحقيقها.





    [10-09-2018 10:47 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع