الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    (Better Business) تنظم برنامج تدريبي لعدد من السيدات

    أحداث اليوم - نظمت شركة (Better Business) للاستشارات والتدريب بدعم من مشروع مساندة الأعمال المحلية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، برنامج تدريبي متكامل لعدد من السيدات المتخصصات في الاستشارات والتدريب من مختلف المحافظات الأردنية وذلك في فندق اللاند مارك يوم الإثنين الماضي.

    ويأتي هذا البرنامج الذي استمر 4 أيام وفقًا لمساعي الشركة للاستثمار في الخبراء الأردنيين من خلال تمكينهم من تسويق مهاراتهم ودخول أسواق جديدة ما يسهم في تطوير القطاع ونموه ووضع الأردن على الخارطة في واحدة من القطاعات التي تنمو بصورة متسارعة.

    وشملت الورشة التدريبية جميع الموضوعات الخاصة بكيفية تطوير القدرات والمهارات المتخصصة والتقنية فضلا عن المهارات المالية والإدارية اللازمة لبدء المشاريع الصغيرة حيث قدم الورشة نخبة من خبراء شركة (Better Business) .

    وأعربت مؤسسة ومدير عام الشركة عبير قمصية عن سعادتها الكبيرة بتنظيم الورشة، خاصةً وأنها تتوافق مع رؤية الشركة الهادفة إلى إرساء قواعد القيادة التعاونية كمفهوم جديد يسهم في نهاية المطاف في تحسين وتطوير واقع قطاع التدريب والاستشارات في الأردن وتمكين الكفاءات الأردنية من ولوج الأسواق الخارجية ما يسهم في تطوير الاقتصاد الأردني.

    وأضافت قمصية "الورشة تأتي في سياق العمل الجاري على المنصة الإلكترونية التي يتم العمل عليها حاليا والهادفة إلى تمكين السيدات من توسيع نطاق أفكارهن ومشاريعهن وذلك من خلال مجموعة من خبراء ومدربي الشركة بالإضافة إلى توسيع قاعدة الخبراء لتشمل جميع الكفاءات الأردنية المتخصصة في مجال التدريب".

    من جهته قال مدير عام مشروع مساندة الأعمال المحلية رشاد بيبرس أن مثل هذه المشاريع تصب في الرسالة الأساسية لمشروع مساندة الأعمال المحلية والهادفة إلى تحسين الاقتصاد في المجتمعات المحلية وتمكين السيدات والشباب من تحويل أفكارهم إلى مشاريع ذات فائدة لهم ولمجتمعاتهم وللاقتصاد بصورة عامة ومثل هذه الورشات التدريبية التي تعقدها الشركة تسهم في وضع ذلك موضع التنفيذ.

    من جهتهن أعربت السيدات المشاركات عن حماسهن للتدريب الذي يلبي احتياجاتهن بهدف تحويل أفكارهن وأهدافهن المستقبلية إلى مشاريع تفيد أسرهن ومحافظاتهن.

    فيما عبرت علا داودية والتي تدير شركة استشارات في العقبة عن حماسها الكبيرة للتدريب الذي يلبي أهدافها المتمثلة في دخول الأسواق الإقليمية قائلة :" وجدت في التدريب كل ما أحتاج له من مهارات وخبرات ستساعدني على تحقيق هدفي".
    أما سهام قعوار وهي متخصصة في الإرشاد النفسي وفض النزاعات في الفحيص فقد أشارت إلى سعادتها ب"شمولية التدريب" وتسليطه الضوء على مجالات متعددة يمكنها الاستفادة منها في المستقبل.

    ومن الجدير بالذكر أن هذا التدريب سيعقبه تدريب آخر في مجالات عديدة حيث ستشكل السيدات نواة مجموعة الخبراء الذين تستهدف الشركة تطوير مهاراتهم وتسويق خبراتهم .





    [08-09-2018 09:16 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع