الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    وحش الطرقات القادم Z4 من BMW

    أحداث اليوم - تعود الشركة الألمانية العملاقة مجدداً، لتطرح قدراتها التصميمية على شكل منتج جديد، يضاهي القدرات الخارقة للصناعة، ويجسد الذكاء التصميمي في كافة مراحل الإنتاج، ليخرج من هذا المزيج "وحش" يأكل الطرقات وينثرها خلفه دون رحمة! وقد أطلق على المنتج الجديد هذه المرة Z4 M40i.
    ولعشاق الفخامة، العصرية والأداء "المتوحش"، BMW تعيد تعريف سيارتها Z4 حيث شهدت مدينة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية الإعلان عن التحفة "المجددة"، وقد أزاحت BMW الستار عن جيل جديد من الديناميكية الفائقة والتصميم الانسيابي الذي يوحي بالفخامة، بجانب الأداء الرياضي الرائع، ليأخذك المقعدان المكشوفان لـZ4 إلى حقبة مستقبلية متكاملة.
    وفي "بيل بيتش" ستقدم الشركة الألمانية العريقة النسخة الأولى من BMW Z4 M40i وبعدد محدود من الـRoadstar ليس فقط بخفة حركة وقدرات هائلة وديناميكية فائقة فحسب، وإنما مع ميزات تصميم ومعدات متطورة بشكل خاص، بما في ذلك الطلاء الخارجي المقاوم وذو الألوان الرائعة.
    وستحتفل Roadstar بعرضها العالمي الأول في ذات المكان الذي شهد العرض الكبير للنموذج الأولي قبل عام تقريباً. ومن خلال التصميم المتطور والأداء فائق الديناميكية قدمت السيارة الجديدة رؤية متكاملة بين الأداء الرياضي البحت، والفخامة المدمجة بالتصميم والشكل، فبمجرد النظر إلى أبعاد BMW Z4 سيظهر الأداء الرائع والقدرة الجبارة للمحرك القوي. ومن المواصفات الاستثنائية للسيارة الجديدة مركز الجاذبية المنخفض، والوضع المثالي للسائق مع توزيع الحمل المحوري بواقع 50:50، مع مثالية مطلقة للمسارات العريضة وقاعدة العجلات المدمجة، مما يمنحها رشاقة غير معهودة لدى أي سيارة تحمل شعاراً آخر غير BMW.
    المحرك الجبار ذو الـ340 حصاناً وبـ6 أسطوانات يزيد من قدرة BMW Z4 على إبهار الجمهور، مضافاً إليه نظام التعليق الرياضي مع أنظمة تحكم إلكترونية ونظام الفرملة M Sport، لتصل السرعة من صفر وحتى 100 كم/ ساعة خلال 4.6 ثانية فقط، مما يعني قدرة صاروخية أقرب إلى وسائل غزو الفضاء منها إلى سيارة.
    لا تتوقف BMW عن فرد "عضلاتها" وإظهار القدرات اللامتناهية لعقلها المنتج، فتقدم الأنظمة الكهربية المحكمة، تصميمات لا مثيل لها، بجانب قدرات فائقة للأداء في قالب تصميمي يمثل تحفة فنية بكل ما للكلمة من معنى.





    [05-09-2018 01:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع