الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "Orange" تطرح حزم اتصالات جديدة لـفلسطين
    صورة تعبيرية

    أحداث اليوم - طرحت شركة "Orange" مؤخراً عروض خدمات اتصالات جديدة للمسافرين إلى فلسطين لكافة مشتركيها سواءً الخطوط المدفوعة مسبقاً أو لاحقاً وخطوط التحكّم بالمصاريف، انطلاقا من شعارها "تقريب الناس إلى كل ما يهمهم".

    وتحمل العروض الجديدة للشركة عدة ميزات أهمها التعرفة الجديدة بحزم متميزة ومختلفة، والتي تتيح لمشتركيها خدمة استقبال المكالمات مجاناً عند التجوال على شبكتي الوطنية وجوال في فلسطين، بالإضافة إلى توفيرها لخدمات الصوت والرسائل والانترنت بأسعار منخفضة.

    أما حزم التجوال الجديدة التي طرحتها ، فقد راعت أن تناسب احتياجات المستخدمين المختلفة، حيث حددت 3 حُزم أسبوعية مختلفة، إحداها حزمة للمكالمات وأخرى للإنترنت وثالثة تجمع الخدمتين معاً، ليكون بإمكان المشتركين اختيار الحزمة الأنسب لهم خلال زيارتهم إلى الأراضي الفلسطينية وتجوالهم عبر شبكتي الوطنية أو جوّال الفلسطينيتين، وذلك بالاتصال على *970أو من خلال تطبيق My Orange.

    يشار إلى أن الشركة كانت دوماً السباقة لتوفير أفضل الحلول للمسافرين بشكل عام، وزوّار فلسطين على وجه الخصوص، وذلك إيماناً منها بأهمية هذا الأمر لهم، كما أنه ينسجم مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020"، التي تضع احتياجات مشتركيها للتواصل مع من يهمّهم على رأس أولويات عملها.





    [04-09-2018 09:49 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع