الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    لأول مرة فنان عربي يصل إلى مليار مشاهدة

    أحداث اليوم - وصل عدد المشاهدات في قناة اليوتيوب الخاصة بالفنان الإماراتي حسين الجسمي إلى مليار مشاهدة، مسجلًا الرقم واحد كأول قناة فرديّة تصل إلى هذا العدد الكبير من المشاهدات وفقًا للجسمي .

    وفي تصريح له قال "مليار مشاهدة.. مليار نبضة حب" معبرًا عن سعادته بشركاء نجاح مشواره الفني الجمهور والإعلام العربي معربًا عن فخره بثقة الشركة العالمية "بيبسي" كراعية رسمية لقناته وصفحته في موقع "YouTube" والنظرة المشتركة التي أوصلت القناة إلى مليار مشاهدة في أقل من ست سنوات منذ افتتاحها، مؤكداً أن طموحه الآن سيكون العالمية بعد هذا النجاح الكبير الذي يعتز به بتوقيع جميع شركاء النجاح.

    ووجه الجسمي شكراً خاصاً للإعلام العربي الذي يؤكد له في كل مناسبة أو عمل عن كونه جسر المحبة والتواصل الذي يوصله بالجمهور ويوصل الجمهور به، حيث قال "الإعلام العربي ورواده من الصحفيين والإعلاميين ودور النشر والتوزيع، جميهم شركاء نجاح وشركاء في هذا المحبة، وهم الذين يستحقون مني مليار نبضة احترام وتقدير لجهودهم ومواصلتهم في المساهمة في صناعة الفن الراقي ونشره أمام الجمهور الراقي".

    هذا وحصل الجسمي على تهنئة خاصة من خلال موقع "YouTube" كأول قناة خاصة لفنان عربي يحصل علي هذا العدد الكبير من المشاهدات، خاصة بعد أن سجل لديهم في السابق كأول فنان عربي يكسر حاجز الـ100 مليون مشاهدة من خلال أغنية واحدة، وهي بشرة خير .





    [03-09-2018 08:15 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع