الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    هيفاء وهبي: أغنية «أنا في أحسن حالاتي» للعازبات

    أحداث اليوم - تواصل النجمة هيفاء وهبي إصدار أغاني ألبومها الغنائي الجديد «حوّا»، الذي تعاملت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين والذي يضمّ 15 أغنية باللهجتين اللبنانية والمصرية.
    وآخر إصداراتها على قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب» أغنية باللهجة المصرية هي الخامسة التي أصدرتها وهي بعنوان «مازيكا هادية» وأرفقتها بعبارة مسّتمدة من كلمات الأغنية، التي وضعها أحمد عبد التوفيق ولحّنها أحمد برازيلي وتوّلى عملية التوزيع شريف مكاوي.
    وأظهرت هيفاء من خلالها مدى سعادة المرأة التي تعيش وحيدة على أن تكون مع شريك حياتها، الذي يتركها لاحقاً، كما جاء في عبارة هيفاء، التي وصفت فيها أسلوب الحياة الجديد للمرأة: «أسلوب حياتي أهم أسباب انبساطي مين اللي قال الوحده صعبه بالعكس أنا في أحسن حالاتي». أمّا مطلع الأغنية، كما ورد باللهجة المصرية: مازيكا هادية وقعدة على ترابيزة فاضية بكرسي واحد بس ليا وقهوتي المظبوطة. دي حاجات بسيطة وببقى أنا بعملها راضيه وأحب أعيش اللحظة ديه وببقى مبسوطة».
    وكانت هيفاء قد طرحت قبل «مازيكا هادية» أغنيتها الجديدة «صباحو ورد» وهي الأغنية الرابعة من ألبومها «حوّا»، والتي وجّهت من خلالها رسالة الى كلّ البنات العازبات عبر تعليق كتبته على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أعلنت فيه «الى كلّ البنات العازبات، لا تكنّ خيار، كنّ أولويّة».
    وأغنية «صباحو ورد» هي من كلمات سلامة علي وألحان تامر عاشور وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام. وأكثر ما لفت أنظار متابعي هيفاء في الصورة، التي نشرتها، والتي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي الحذاء الذي انتعلته ولونه زهريّ مفتوح من الأمام ومصنوع من الريش.





    [02-09-2018 01:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع