الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الصحة النيابية تطالب عدم إنفراد "الاطباء" بتعديل التسعيرة الطبية
    تعبيرية

    أحداث اليوم - خاص - طالبت لجنة الصحة والبيئة النيابية، بضرورة إعادة النظر بنظام أجور الأطباء رقم 46 لسنة 1989 وتعديله، وأن لا يكون هنالك صلاحية مطلقة للجنة الأجور بالانفراد بتعديل التسعيرة الطبية، بحسب رئيس اللجنة.

    وقال رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية النائب إبراهيم البدور لـ"أحداث اليوم" إن اللجنة طالبت الحكومة باستكمال كافة الإجراءات القانونية لضمان عدم سريان اللائحة الجديدة، واعادة العمل بلائحة الأجور القديمة لحين عمل لائحة جديده ترضي كل الأطراف .

    وأضاف أن التعديلات المطلوبة يجب على تحقيق مبدأ العدالة وحماية حقوق جميع الأطراف، دون تغول جهة على أخرى، ويكفل في ذات الوقت تفعيل الرقابة على تطبيق نظام النقاط المعمول به وتحت طائلة المساءلة والمحاس

    ونوه البدور إلى أنه يجب أن يتم التفريق بين الاطباء وقرار إداري صادر عن نقابة الاطباء، مؤكدا على ضورة عدم الإساءة إلى إي طرف كان.

    وكانت اللجنة اجتمعت، الاحد برئاسة النائب الدكتور إبراهيم البدور لتدارس قرار نقابة الأطباء المتعلق بتعديل لائحة الأجور والذي قامت النقابة بتعليق العمل به أمس، وتقدر اللجنة قرار تعليق العمل بلائحة الأجور الجديدة الا انها توصي





    [20-08-2018 02:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع