الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    nova 3 .. ذكاء الأداء والتصميم والتقديم

    أحداث اليوم - خلال جيلنا الحالي، شهدنا العديد من "الانقلابات" التقنيّة التي قادتها شركات كبرى وكانت "رأس الحربة" فيها، بحيث يكون بعضها جديد كلياً والآخر مطوّر بشكل يظهرها بحلّة جديدة. وكانت Huawei في كل مرة تتصدر الواجهة، وتتخذ من ذكائها المعهود منطلقاً لكل جديد في الأسواق.

    nova 3 ليس مجرد جهاز جديد، بل هو عصر جديد متكامل من لقاء الجمال والأداء المبهر، مضافاً إليه صفة تجديد "العهد"لكل المواصفات بلا استثناء، لتعلن Huawei بإطلاقه عن عقبة جديدة أمام المنافسين، يصعب تخطيها كما في كل مرة!

    يأتي nova 3 بقالب تصميمي مميز، تتماثل خلاله الانسيابية على الحواف، بزجاج منحنٍ ثلاثي الأبعاد في الجزء الخلفي. ومما يزيد من روعة التصميم، الحفاظ على النحافة الفائقة على الرغم من الحجم الهائل للبطارية ذات كثافة 3750 مل أمبير، والتي تقدم وقت استخدام طويل جداً في الشحنة الواحدة، فمثلاً تقدم البطارية 7 ساعات متواصلة من تشغيل الألعاب قبل الحاجة لإعادة الشحن، الذي يتم بسرعة بفضل تقنية Quick Charge.

    أما الكاميرا الرئيسية لـ nova 3 فتقدم 24+16 ميغابيكسل، يتمايز الضوء خلال الازدواجية الاحترافية للعدسات، ويتم تقسيم المهام بناءً على المعطيات الضوئية ليحصل المستخدم في النهاية على نتائج أكثر من مرضية.

    وكما في الرئيسية، تأتي الكاميرا الأمامية لـnova 3 لتكملة الحلقة الاحترافية لتجربة التصوير، بعدسات 24+2 ميغابيكسل وخصائص تعديل تلقائي مدعوم بالذكاء الصناعي، لتظهر تجربة السيلفي الجمال الطبيعي بلمسة سحرية لا تغير كثيراً منه، ولكن تبرزه أكثر وتصب التركيز عليه.

    أما "العقل الصناعي" الذي طورته Huawei بنفسها تحت مسمى Kirin 970 فهو حاضر أيضاً في nova 3، ليقدم معالجة بسرعة لحظية، يعلم ما تريد ويقترح العمليات ولا ينفذ الأوامر فقط، وهو ذات المعالج الذي طرحته Huawei في جهاز Mate 10 الذي كان بداية الاستخدام الفعلي للذكاء الصناعي في الأجهزة الذكية.

    تجربة لعب لا مثيل لها، شحن سريع، مساحة تخزين هائلة بواقع 128 جيجابايت، Face Unlock بدرجة حماية فائقة وزاوية تعرّف 360 درجة والكثير من المواصفات المجموعة في "قطعة تقنية" تحمل اسماً جديداً في الأسواق، وهذا ليس بجديد على ذكاء شركة تقنية كبرى مثل Huawei، والتي أصبح اسمها محفوراً بعمق في مجال الأجهزة الذكية.

    يذكر أن Huawei أعلنت مسبقاً عن جمع جهاز nova 3 مع nova 3i في عرض مبهر لعيد الأضحى المبارك، وأضافت حزمة مميزة تحتوي عصا سيلفي لاسلكية، شاحن سيارة مخصص ومكبر صوت قوي ونقي، ابتداءً من 16 أغسطس وحتى نفاد الكمية وبسعر 599 ديناراً فقط!







    [19-08-2018 11:54 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع