الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    الصناعة والتجارة تطلق موقع الكتروني - صنع في الاردن -

    أحداث اليوم - قال وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري إن الصناعة الوطنية تعد رافعاً إقتصادياً مهماً.

    وأضاف الحموري خلال اطلاق الموقع الالكتروني لحملة صنع في الأردن والدليل الصناعي للصناعات الأردنية، الذي جرى في مبنى غرفة صناعة عمان الاربعاء، أن المنتج الوطني الأردني له جودة عالية ويضاهي المنتجات العالمية.

    وتابع ان "هذا الدليل يبرز مدى التطور الذي وصلته الصناعات الاردنية والتي تجعلنا نفتخر بها على مستوى العالم، ودليل ذلك ان صادراتنا الوطنية تصل الى اكثر من 125 دولة حول العالم، ويجب أن يشعر المواطن الأردني بالفخر بمنتجه الوطني".

    وثمن جهود القائمين على حملة "صنع في الاردن" وما حققته من انجازات على ارض الواقع.

    من جانبه، بين رئيس غرفة صناعة عمان العين زياد الحمصي أن إطلاق الموقع يأتي من حرص الغرفة على مواكبة كافة التطورات المحلية والدولية، والتعاطي بفاعلية معها بما يخدم مسيرتها وزيادة قدرتها على خدمة الاقتصاد الوطني بشكل عام والقطاع الصناعي بشكل خاص.

    واضاف أن هذا الموقع يهدف الى تسويق المنتجات الأردنية الكترونيا والتعريف بالجودة العالية التي وصلتها الصناعة الوطنية، مشيرا الى أن هذا الموقع يتضمن دليلا للمنتجات الصناعية من كافة القطاعات مع أسماء الشركات المنتجة وآليات التواصل معها، داعيا جميع المؤسسات الصناعية الى التقدم للاستفادة من خدمات هذا الموقع.

    وكشف أن الغرفة تعمل حالياً على إعداد موقع الكتروني تفاعلي لها يعد الأول من نوعه في المملكة.

    من جهته بين رئيس اللجنة المشرفة على حملة صنع في الاردن المهندس موسى الساكت أن اطلاق هذا الموقع، يأتي ضمن نشاطات الحملة التي تحولت الى حملة وطنية تحظى بدعم جميع فعاليات القطاعين العام والخاص، مشيرا الى ان هذا الموقع سيسهل عملية التواصل بين الصناعيين الاردنيين وزبائنهم المحتملين في كافة البلدان، اضافة الى تعريفه بالمنتجات الوطنية، حيث سيتمكن الصانع الأردني عن طريق هذا الموقع من تحميل كافة المعلومات والصور الخاصة بمصنعه ومنتجاته.

    واضاف أن الغرفة تأمل أن يكتسب هذا الموقع سمعة كبيرة واوضح أن حملة صنع في الاردن وايمانا منها بقدرات العنصر البشري الاردني، فقد حصرت المشاركة في عطاء تنفيذ هذا الموقع على الشركات الاردنية العاملة في هذا المجال، بهدف تصميم الموقع بشكل خلاق وباستخدام تكنولوجيا متقدمة.





    [15-08-2018 11:20 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع