الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    اطلاق معرض الحياة البرية الاول في جامعة مؤتة

    أحداث اليوم - اطلقت جامعة مؤتة اليوم الثلاثاء معرض الحياة البرية الاول والذي تنظمه كلية العلوم في الجامعة بهدف التوعية والتعريف بالحياة البرية في الاردن وعناصرها المهمة وطبيعة التنوع البيئي والانماط النباتية والحيوانية والطبيعية.

    وقال عميد كلية العلوم الدكتور راتب البطوش لــ (بترا) ان فعاليات معرض الحياة البرية الأول والذي جاء بالتعاون مع جمعية حماية وتطوير المراعي والحياة البرية، يهدف الى تعزيز الفهم العام للحياة البرية وتنوعها وثرائها، مشيرا إلى ان التعاون لحماية الطبيعة وبناء شبكة وطنية من المناطق المحمية للحفاظ على التنوع الحيوي في الأردن مهمة وطنية وحضارية.

    وبين ان حماية وتطوير المراعي والحياة البرية في سلم أولويات جامعة مؤتة عبر مد جسور التعاون مع الهيئات والمؤسسات الوطنية الهادفة لخدمة الأردن في جميع المجالات .

    واعتبر مشاركون ان المعرض تأسيس لثقافة جديدة في التعامل مع البيئة ومكوناتها من خلال التعاون مع الجامعات في سبيل تحقيق أهداف تتركز حول حماية الحياة البرية والمراعي بشكل مدروس .

    وبينوا ان التعاون مع جامعة مؤتة يعزز آفاق المستقبل لمزيد من التشاركية .
    ومن العناوين التي تضمنها المعرض التشريعات الخاصة بحماية التنوع الحيوي والمراعي الطبيعية في الأردن والتنوع الحيوي النباتي، والتنوع الحيوي الحيواني. (بترا)





    [14-08-2018 12:52 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع