الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    Huawei تطلق nova 3i رسمياً في الأسواق - فيديو .. صور

    أحداث اليوم -

    احتفلت شركة Huawei – الأردن يوم الإثنين 13 أغسطس – في فندق "شيراتون عمان" بإطلاق أحدث أجهزتها في الأسواق nova 3i. وقد حضر الحفل حشد من ممثلي وسائل الإعلام، وعدد كبير من المشاهير والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.
    وخلال الحفل، رحب السيد "معتصم شحادة" نائب رئيس Huawei المشرق العربي بالحضور وقام بعرض فيديو عام حول الشركة. ثم قام السيد "جيه لو" مدير تسويق Huawei المشرق العربي بإلقاء كلمة تكلم خلالها عن إنجازات Huawei، والرؤية العامة لها، بجانب التصنيف العالمي والنمو الكبير الذي حققته في الآونة الأخيرة.
    كما قدم السيد "إيليا الحاج إلياس" مدير تسويق الأجهزة عرضاً تفصيلياً حول الجهاز الجديد وأهم مواصفاته، وذكر خلاله قدرة الكاميرات الأمامية التي تأتي بتركيز 24+2 ميغابيكسل وأنها مدعومة بالذكاء الصناعي، والكاميرات الرئيسية ذات الـ16+2 ميغابيكسل وكيف أنها تقدم نتائج احترافية بكل معنى الكلمة. وقد قدم السيد "إيليا" خلال العرض القدرات الكبيرة لمعالج Kirin 710 بإمكانات الذكاء الصناعي، وتطرق إلى خاصية الـ3D Qmoji وتحديث الـGPU Turbo وغيرها من الخصائص المميزة في nova 3i.
    واختتمت Huawei حفل الإطلاق بإقامة مأدبة عشاء تخللها تقديم فرقة "حرقة كرت" العديد من الأغنيات، بالإضافة إلى توزيع العديد من الهدايا على الحضور الذين أبدوا إعجابهم بالجهاز، خاصة بعد التعرف تفصيلياً على ما يمكن أن يقدمه nova 3i.
    يذكر أن nova 3i أصبح الآن متوفراً في الأسواق وفي نقاط البيع.





    [14-08-2018 12:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع