الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    Nova 3i .. الحلقة الجديدة لنجاح السلسلة العريقة

    أحداث اليوم - أعلنت Huawei - الأردن عن إطلاق أحدث أجهزتها في الأسواق nova 3i المحمّل بتقنيات حصرية، لتكمّل النجاح الذي ابتدأته الشركة بأجهزة مختلفة من السلسلة ذاتها.
    يأتي جهاز nova 3i "متوّجاً" بـ4 كاميرات متخصصة تقدم تجربة تصوير مختلفة تماماً، حيث تعمل تقنية الذكاء الصناعي على دعم الكاميرات الأمامية هي الأخرى، وتساعد العدسات الاحترافية ذات الـ24+2 ميغابيكسل على توزيع المهام بالاعتماد على المعطيات الظاهرة لامتصاص الضوء والتشبع اللوني وغيرها. ومن ثم يأتي دور الذكاء الصناعي مجدداً لتعديل المشهد ضمن 500 سيناريو مختلف، يمكنه التعرف عليها وبالتالي تجربة سيلفي لا تشبه أيّاً من تلك المأخوذة بواسطة أجهزة أخرى.
    وكذلك الحال في الكاميرا الرئيسية ذات الـ16+2 ميغابيكسل، والتي تمنح المستخدم لقطات "صافية" وبتعديلات تركز على الجمال الطبيعي أكثر لتبقى تحت مظلة الواقع "الأكثر جمالاً"، مع تأثيرات البوكيه الاحترافية المدعومة أيضاً بالذكاء الصناعي.
    ولتمنح المستخدم حرية أكثر في الاستخدام، "آثرت" Huawei جهاز nova 3i بخاصية الشاشة المزدوجة، والتي تستخدم لتشغيل أكثر من تطبيق على ذات الشاشة دون تقطيع أو تأخير بفضل القدرة الهائلة للمعالج وحجم الذاكرة العشوائية المناسب.
    ولا تقتصر تقنيات Huawei على دعم الخصائص العامة فقط، حيث تشمل نواحي المتعة والاستخدامات "الممتدة" في ذات الوقت، مثل تطبيقات Qmoji الداخلية، التي أصبحت أكثر متعة ودقة في التعرف على أبعاد الوجوه لتناسبها تماماً.
    أما في نواحي الاستخدام التقليدي للهاتف، فقد عملت Huawei على تطوير تقنيات الاتصال والتعرف على الشبكات وصولاً للجيل الرابع، لتمنح الاتصال قوة أكبر وتغطية أكثر شمولاً، ليغطي الذكاء الصناعي جميع النواحي التقنيّة والعملية للجهاز.
    وقد أثار nova 3i إعجاب الكثير من مستخدمي Huawei، خصوصاً أولئك الذين حضروا حفل الترويج الذي أقامته الشركة في سيتي مول بحضور الفنان حسين السلمان في الجمعة الأولى من الشهر الحالي، والذي سيتكرر الجمعة القادمة 10 أغسطس في ذات المكان.
    يذكر أنه لا يزال بالإمكان الطلب المسبق لجهاز nova 3i حتى تاريخ 12 أغسطس مع حزمة تشمل عصا سيلفي متحركة وشاحن مخصص للسيارة، وبسعر 239 ديناراً فقط.





    [08-08-2018 01:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع