الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    المجالي : "لا أنكر أني كنت مغفلا في مرحلة ما "

    أحداث اليوم -

    رصد - اثار الكاتب الصحافي عبد الهادي راجي المجالي زوبعة من الاسئلة ، بعد اعلانه عن ترك برنامج الاذاعي "اجبد" على اذاعة ميلودي ، وكتب المجالي ان سبب تركه للبرنامج هو انه خدع بالبعض بقوله " مجموعة طيبة من الأصدقاء على الفيس بوك كانت تتابع يوميا برنامجي على إذاعة ميلودي ..وكنت أعتز وافتخر بهم , لأني كنت مؤمنا بأني أقدم وجبة من الوعي والاحترام لعقل المستمع ..واعتذر لهم أني لن أعود لتقديم البرنامج ...لسبب بسيط أني خدعت بالبعض , فهم يكذبون ويكذبون ويكذبون ... , ولا أنكر أني كنت مغفلا في مرحلة ما ..وصدقت كذبهم " .

    واضاف المجالي " أعتذر لكم فأنا لم اعتد أن اشارك القاريء بهم شخصي , وأكره ذلك ..كوني كتبت دائما عن الهم الوطني وتعب الناس ووجعهم .. " .

    واشار " لكن حين تكون اللصوصية بحجم وطن كامل وحين يكون الكذب بحجم محيط , وحين يكون الإنحطاط وشراء الذمم وأكل حقوق الناس ..بحجم مجرة , وحين يكون غسل الأموال ..والإتجار بالحقوق ..وامتهان البسطاء بحجم الكون , عليك أن تقف قليلا وتشمر عن ذراعيك وتفاتل ..وأنا ما خضت معركة في العمر وانكسرت بها , لأن الذي يعرف التعبير عن وجع الناس هو أكرم عند الله من لص يسرق عرق الناس " .

    يذكر ان المجالي كان يعمل من خلال برنامج يومي باذاعة ميلودي والتي تعود ملكيتها لرجل الاعمال وسفير جمهورية أنتيغوا وبربودا بالاردن سامي المفلح .





    [06-08-2018 08:47 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع