الرئيسية صوتنا

شارك من خلال الواتس اب
    هل يستقل مسؤولين ارتبطوا بالمتهم عوني مطيع ؟- صور

    أحداث اليوم -

    رداد القلاب - أوضحت وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانه غنيمات : أنّ عمليّة المداهمة مقر عوني مطيع - المتهم بقضية ما عرف بالدخان - التي أشار إليها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز في ردّه على مناقشات النوّاب للبيان الوزاري تمّت بتاريخ 12/7/2018م، فيما غادر مطيع المملكة قبلها بيوم واحد.

    وقالت غنيمات في بيان صحافي:" أمّا ما يثار حول مغادرة رجل الأعمال عوني مطيع المرتبط اسمه بالقضية فقد ثبت أنّه غادر البلاد قبل يوم من عمليات المداهمة، وتحديداً بتاريخ 11/7/2018م، موضحةً أنّ قرار منع السفر على خلفيّة القضيّة يشمل شقيق مطيع ونجله أيضاً".

    وانتشر خبر مغادرة المتهم عوني مطيع الى لبنان اولا على وسائل التواصل الاجتماعي، كما نشر نشطاء صوراً لعوني مطيع ، وهو يرفع العلم الأردني تارة ويتسلم المتهم دروعا من مسؤولين اردنيين بينهم رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة والنائب يحيى السعود .

    وتضمنت الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي انتشار النار في الهشيم ، اخبارا نشرتها وسائل اعلام محلية كما طالب النشطاء هؤلاء المسؤولين بالاستقالة في حال ثبت تورط مطيع فعليا بعملية فساد كبرى .






    وأضاف هؤلاء النشطاء مستنكرين ، ان وسائل الاعلام التي نشرت صور واخبار عوني المتهم ، هي من ستستأجر به عندما وقع ، الامر الذي يضع الاعلام الاردني والصحافيين والنقابة والحكومة وكافة الاطراف ،  مرة اخرى امام مسؤولياتهم تجاة الوطن والمواطن 





    [21-07-2018 03:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع