الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    ابو حسان :لهذا حجبت الثقة

    أحداث اليوم - نشر النائب خالد ابو حسان على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشور بعنوان "يسألونك عن الثقة!!" وتالياً نص المنشور:

    ويسألونك عن الثقة!!

    لنحو ساعة تحدث رئيس الوزراء عمر الرزاز في معرض رده على مناقشات الزملاء النواب حول بيان الثقة بالحكومة.
    كنت تواقا خلال الاستماع لأجد سببا واحدا يعطيني المبرر لمنح الثقة، كلام كثير جاء على لسان الرئيس، غير انه استكثر على محافظات الشمال عموما ولواء الرمثا ولواء بني كنانه خصوصا وعودا؛ ولو انشائية، بالتخفيف من معاناة اللجوء السوري والحرب التي جوارناها لمدة سبع سنوات.
    كنت أتمنى لو انه جاء على ذكر معاناة سكان اربد والرمثا، المعاناة الاجتماعية والاقتصادية المعيشية، لكنه انصرف لأولويات قد تكون من وجهة نظر الحكومة الجديدة اهم؛ تغيير النهج وعقد اجتماعي، وكلاهما لن يتحققان اذا ظلت الحكومات تعيش حالة الإنكار، والمواطنين لايجدون للثقة بالمسؤولين طريقا.

    فقط أود التذكير أن الرمثا اول من هبت لإغاثة الملهوف على الرغم من ما تعانيه الا أبت أن تكون في المقدمه وتضع اسم الاردن الأول عالميا، وهذا ما كنت اتوقعه من دوله الرئيس تكون في مقدمه أولوياته.

    أعد بان اعتذر عن موقفي هذا، وان أقف في منتصف مجلس النواب وامْنَح الدعم والثقة بالحكومة اذا فكرت بمعالجة الاثار الكارثية للازمة السورية على محافظات شمال المملكة ولواء الرمثا الذي أعيش فيه واراه منكوبا باهمال الحكومات وتجاوزها لمعاناة أهله.
    #حكومه_النهج_الجديد
    #الوعد_المنتظر
    #النائب_خالد_ابو_حسان





    [20-07-2018 03:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع