الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    العتوم : امي تمنت تفجير الصهاينة بحزام ناسف

    أحداث اليوم - طالبت النائب هدى العتوم حكومة د. عمر الرزاز ، القيام بمسؤولياتها في ملف الأسرى الأردنيين لدى الكيان الصهيوني، والإفراج عنهم مستذكرة ما به الاحتلال ، عندما رفض اعتقال حارس الأمن في سفارة الاحتلال بعمان في تموز العام الماضي ، بقتل اردنيين.

    وقالت العتوم في كلمتها خلال جلسة مناقشة البيان الوزاري لحكومة الزراز : " امي رحمها الله تجاوزت ال 80 من عمرها لم تدع طاعة الله ولا سنة رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) ألا قامت بها الا امرا وحيدا كانت تتمناه أن تزن نفسها بحزام ناسف لتفجر الصهاينة ، هكذا نحن دولة الرئيس ان لم نمت شهداء على أرض فلسطين سنظل أحس بالتقصير ، انها قضيتنا الاولى وهمنا المؤرق و الحق الذي نفديه بكل قطرة دم لذا فأن العناية بالمقدسات وتفاصيل القضية الفلسطينية أولوية لا نهادن فيها ولا نجامل" .

    وطالبت النائب عن كتلة الاصلاح ، ووقف التغول الحكومي في استخدام السلطة مشيرة الى ما حدث مع موظفي ضريبة الدخل ورؤساء الجامعات والمهندسة هدى الشيشاني ، والمطالبة باحترام حرية الصحافة وحرية الرأي من قيود قانون الجرائم الإلكترونية والعمل على التعديلات الدستورية التي تعيد المساءلة لكل اجهزة الدولة وتبسط الولاية العامة عليها وكذلك استصدار قانون انتخاب ديمقراطي يحترم حرية المواطن المطلقة في اختيار جميع ممثلية .

    كما طالبت رئيس الحكومة بتحرير الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني من القبضة الأمنية ، مشددة على أنها ما زالت تمارس بحق اعضاء الاحزاب السياسية خصوصا اذا احتاج لـ شهادة حسن سيرة والسلوك من الاجهزة الامنية .





    [17-07-2018 11:31 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع