الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    بيروت تفتح باب الحظ أمام لطيفة التونسية

    أحداث اليوم - تعيش النجمة لطيفة حالة حزن لما يمرّ به بلدها تونس على يد الإرهاب، وهي قرّرت أن تساند بلدها بدورها الفني حيث صرّحت خلال أحد لقاءاتها الإذاعية باستعدادها للغناء وتقديم حفلات غنائية يعود أجرها للمؤسّسة العسكرية، كما وجّهت دعوة عامة لكل فنّاني تونس لمساندة الجيش التونسي في مواجهة الحرب الدامية عليه.

    ومن خلال نواعم نكشف أسراراً أخرى لعودتها للوقوف مجدّداً أمام كاميرات الدراما التلفزيونية.


    تجربة جديدة
    ويبدو أن حضور ابنة الأراضي التونسية الخضراء حفل زفاف أنور الصباح ابن المنتج اللبناني صادق الصباح الذي احتفل به أخيراً في لبنان وسط مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي لمشاركته فرحته، كان بداية لمفاوضات بين الطرفين على تقديم عمل درامي جديد تعود به نجمة تونس إلى جمهورها من خلال الدراما التلفزيونية.
    فقد علمت نواعم من مصادرها أن الشركة لديها مشروع درامي يناسب لطيفة لتعود به مجدداً الى الدراما بعد غياب ما يقرب من ثلاثة أعوام، وكانت لطيفة قد أعلنت في تصريحاتها الخاصة لنواعم من قبل أن لديها مشروعاً درامياً تحضر له منذ فترة ومن المقرّر أن تبدأ بتنفيذه خلال الفترة المقبلة.
    والجدير بالذكر أن لطيفة قدّمت من قبل تجربة درامية واحدة بعنوان 'كلمة سر' أمام هشام سليم وريهام عبد الغفور، وحققت جماهيرية واسعة وقت عرضها عبر الفضائيات المصرية والعربية أيضاً.


    دويتو نانسي عجرم
    وأثناء وجودها في بيروت، حضرت لطيفة حفل زفاف أحد كبار رجال الأعمال اللبنانيين الذي كانت تحييه النجمة نانسي عجرم، ووقتها قدّمت لطيفة هدية للعروسين حيث غنّت لهما 'بحب بغرامك' وشاركتها الغناء نانسي لتقدّما معاً أول دويتو غنائي يجمعهما وسط تصفيق الحاضرين.





    [16-07-2018 02:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع