الرئيسية صوتنا

شارك من خلال الواتس اب
    الوزير القيسي ينضم الى وزراء التأزيم ويعمق جراح الرزاز

    أحداث اليوم -

    رداد القلاب - يزيد وزير الشباب والرياضة مكرم القيسي ، من أزمة وزراء التأزيم في حكومة د. عمر الرزاز ، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، م. مثنى غرايبة الذي يتهمه النواب بالمطالبة 'بإسقاط النظام ' خلال الحراك الذي شارك به وزير السياحة والاثار لينا عناب التي وصفت اليهود بـ أبناء العمومة ووزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال جمانة غنيمات المتهمة نيابيا بـ وصف مجلس النواب بـ 'الفاسد' في أحد مقالاتها السابقة .

    ولم يقدم الوزراء الغرايبة وعناب وغنيمات والقيسي ، دفاعا عن الاتهامات الموجهة إليهم ، باستثناء ما رشح عن نفي الغرايبة تهمة المطالبة باسقاط النظام وإنما 'إصلاح النظام ' و اعتذار القيسي للنواب ، ولم ترد كل من غنيمات او عناب على الاعلام المحلي حول التهم وحبذا الانحناء في أيام الثقة .

    كبير الحكومة د. عمر الرزاز ، قام بإجراء تكتيكي سريع ، عندما لم يجد امامه ، سوى إطلاق وعداً ، باجراء تعديل وزاري على حكومته ، حيث لم يحدد الرئيس زمان التعديل ولم يسمي الوزراء الخارجين بالتعديل المرتقب ، وذلك للحصول على الثقة .

    وتسري تهمة ضد الوزير مكرم وهو ابن الجنرال مدير المخابرات الأسبق مصطفى القيسي ، في ردهات ومكاتب وزارة الشباب والرياضة ، أنه متعال ويتعامل مع الموظفين بفوقية وبـ 'حالة نزقة ' مرتفع ، الأمر الذي يكون على حساب العمل الوظيفي وهو ما ينعكس سلبا ضد الشباب عموما،طالما اهتمت بتلك الشريحة جهات عليا وأوصت بهم خيراً.

    ويتهم موظفون في وزارة الشباب والرياضية وزيرهم مكرم القيسي ، بالتصرف كـ 'سائح ' وليس كوزير ، ويجهل الكثير من ملفات الوزارة وقبلها تراكمات المجلس الأعلى للشباب قبل تحويله لوزارة .

    ودفع القيسي – صاحب الخبرة الحكومية القليلة - ، ثمن هجومه على النائب طارق خوري ،أمس ، تحت قبة البرلمان ، سريعا عندما 'لوى – النواب ذراعة الطرية ، حيث قدم اعتذاراً لم يقدر تداعياته .

    وبذكاء استفز النائب طارق خوري، الوزير، - الغض - في رده على طلب الحكومة الثقة من النواب ، عندما قال : ان وزير الشباب مكرم القيسي دبلوماسي ناجح وكان خير من يمثل الأردن حيث تواجد خارج منذ 10 سنوات ، ومن الصعب أن يدير وزارة الشباب فكل علاقاته دبلوماسية'





    [16-07-2018 09:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع